مديرية أمن شمال سيناء تكرم الأيتام.. ومحافظ المنيا يشهد احتفال دار الأورمان بيوم اليتيم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية أمن شمال سيناء تكرم الأيتام.. ومحافظ المنيا يشهد احتفال دار الأورمان بيوم اليتيم

اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
العريش - المنيا - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 1 أبريل 2015 - 10:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أبريل 2015 - 10:06 م
شهد اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، احتفال مديرية أمن شمال سيناء بيوم الخير ويوم اليتيم والذي أقيم في نادي الشرطة، بحضور اللواء علي العزازي مدير الأمن، والقيادات الأمنية والجمعيات الأهلية، وعدد من رموز المجتمع السيناوي ومنظمات المجتمع المدني، ووسط مشاركة من الأسر والعائلات ومجموعة من الأطفال اليتامى.

وقام المحافظ ومدير الأمن والقيادات الأمنية بتكريم عدد من اليتامى ومنحهم الهدايا ولعب الأطفال، وأكد المحافظ دور وزارة الداخلية ممثلة في مديرية أمن شمال سيناء في الاحتفال بالمناسبة وتكريم عدد من اليتامى وتوفير الرعاية لهم، مشيدا بدور الشهداء من القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الوطن وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

ومن جانبه، أكد اللواء علي العزازي مدير الأمن، حرص وزارة الداخلية على الاحتفال بالمناسبة وغيرها من المناسبات الاجتماعية والقومية ورعاية اليتامى ومشاركة جميع فئات المجتمع في عمل الخير لكل المواطنين.

وتضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والأغاني الفردية والجماعية وألعاب للأطفال.

وفي محافظة المنيا، شهد المحافظ اللواء صلاح الدين زيادة، الحفل الذي نظمته جمعية دار الأورمان بيوم اليتيم، حيث تم تكريم 100 يتيم من المتفوقين علميا وحفظة القرآن الكريم، بالإضافة إلى 10 حالات زواج تم منح كل منها 4 آلاف جنيه، وتكريم 10 أمهات مثاليات ومنح ملابس جديدة للأطفال.

وقدم المحافظ الشكر لكل المؤسسات الحكومية والأهلية التي تضع اهتمامات الأيتام في مقدمة أولوياتها لتوفير الرعاية المناسبة لهم، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا دائما للوقوف على احتياجاتهم وإيجاد حل للمشكلات التي تواجههم.

ومن جانبه، أوضح مدير الجمعية أنه تم اختيار الحالات بعد إجراء بحث اجتماعي للحالات المستفيدة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لبيان مدى احتياجهم وظروفهم المعيشية، وذلك تطبيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك