بالصور.. عاطل يستغيث بـ«أمن القاهرة» لنقل زوجته المريضة إلى المستشفى.. و«النجدة» تستجيب - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 8:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. عاطل يستغيث بـ«أمن القاهرة» لنقل زوجته المريضة إلى المستشفى.. و«النجدة» تستجيب

كتب - عاطف محمود:
نشر في: السبت 1 أبريل 2017 - 2:57 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2017 - 2:57 م

في لفتة انسانية، استجاب ضباط شرطة النجدة بالقاهرة لاستغاثة عاطل تعاني زوجته من مرض بالكلى ولا تستطيع الحركة، وقاموا بتوفير سيارة مخصصة ومجهزة طبيًا ونقلها إلى مستشفى أحمد ماهر؛ لتلقي العلاج اللازم بالمجان.

كانت مديرية أمن القاهرة فوجئت بحضور عاطل يدعى «محمدي.ح» 45 عامًا، وطلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم استغاثة عاجلة؛ نظراً للحالة المرضية السيئة التي تمر بها زوجته.

وقرر الزوج بأن زوجته قعيدة وتعاني من مرض بالكلى ولا تستطيع الحركة؛ ونظراً لعدم قدرته على الإنفاق على تكاليف علاجها قرر التوجه بها على كرسي متحرك لشرطة النجدة لمساعدته، وفور إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بموضوع الاستغاثة؛ كلف إدارة الإعلام والعلاقات باستقباله وإتخاذ اللازم لتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه لعلاج زوجته.

وتم تكليف أحد ضباط إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية لاصطحاب الرجل وزوجته لمستشفى أحمد ماهر التعليمي، عقب تدبير سيارة مخصصة لانتقالهم من المديرية للمستشفى، وتقابل مع دكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس لجنة إدارة المستشفى وتم إحاطته علماً بالظروف المرضية والاجتماعية الخاصة بالمريضة، وقد استجاب على الفور لالتماس الشاكي وتم إجراء كافة الفحوصات والتحاليل والأشعات اللازمة، بالإضافة لتكفل المستشفى بكافة إجراءات علاجها بالمجان.

وقد وجه زوج المريضة الشكر للواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وضباط المديرية الذين بذلوا جهداً كبيراً في التعامل مع شكواه.
بنود مترابطة - 3


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك