في أقل من 24 ساعة.. كشف غموض لغز العثور على جثة فتاة داخل محل ملابس بـ«الوراق» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في أقل من 24 ساعة.. كشف غموض لغز العثور على جثة فتاة داخل محل ملابس بـ«الوراق»

ارشيفية
ارشيفية
وليد ناجي
نشر في: الأحد 1 مايو 2016 - 9:27 م | آخر تحديث: الأحد 1 مايو 2016 - 9:27 م
- مدير المحل يقتل فتاة ارتبط بها ويحاول الانتحار بعدها

كشفت مباحث الجيزة لغز العثور على جثة فتاة داخل محل ملابس بالوراق، عن أن وراء الجريمة مدير المحل والذي كان يربطه علاقة بالفتاة وعندما أراد الانفصال عنها رفضت فاستدرجها للمحل وأجهز عليها بشاكوش على رأسها، وأحرق الجثة لإخفاء معالمها، وعاد لمنزله.

وأضافت تحريات المباحث أن المتهم شعر بالندم على فعلته وخاف من فضح أمره فقرر الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق السادس من العقار الذي يقطن به، وأصيب بإصابات بالغة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

كان صاحب محل ملابس بمنطقة الوراق عثر صباح اليوم الأحد، على جثة فتاة داخل المحل الخاص به، أثناء فتح المحل، فأبلغ القوات الأمنية بالجيزة للتحقيق في الواقعة.

كان اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من العميد محمد عبد التواب، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بالعثور على جثة فتاة داخل محل ملابس بمنطقة الوراق.

وبانتقال العقيد إيهاب شلبى، مفتش مباحث شمال الجيزة، والرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث الوراق، إلى محل البلاغ، عثر على جثة فتاة داخل المحل ترتدى جميع ملابسها، كما تبين وجود آثار حريق ببعض الملابس المعروضة للبيع داخل المحل.

وبمناقشة صاحب المحل والذي أبلغ عن الواقعة، قال إنه أثناء فتحه محل الملابس الذي يمتلكه صباح أمس، فوجئ بجثة الفتاة داخل المحل، مؤكدا أنه لا يعرفها، فأبلغ القوات الأمنية بالواقعة.

اقرأ أيضا:

العثور على جثة فتاة داخل محل ملابس بالوراق


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك