بلاتوهات التصوير تتنسم رحيق الإجازات فى «شم النسيم» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلاتوهات التصوير تتنسم رحيق الإجازات فى «شم النسيم»

صلاح عبدالله ومنى زكي ومصطفى شعبان
صلاح عبدالله ومنى زكي ومصطفى شعبان
تقرير- أحمد خليفة:
نشر في: الأحد 1 مايو 2016 - 10:13 ص | آخر تحديث: الأحد 1 مايو 2016 - 10:15 ص
• راحة إجبارية لأبطال «أبو البنات» بعد سفر مصطفى شعبان

• نيللى كريم تواصل العمل هربًا من التصوير فى رمضان

• أبطال مسلسل الكيف حصلوا على إجازة.. والنقلى يتفرغ للمونتاج


تخلو أغلب بلاتوهات التصوير، خلال الأسبوع الحالى، من الأعمال الفنية، بعد أشهر من الانتعاش، بعد أن حصل صناع دراما رمضان على إجازة قصيرة بمناسبة «شم النسيم»، على أن يستأنفوا التصوير، نهاية الأسبوع تباعا.

ومن بين الأعمال التى حصل أبطالها على إجازة قصيرة مسلسل «أبو البنات».. فقد طلب بطله الفنان مصطفى شعبان من المخرج رءوف عبدالعزيز تكثيف مشاهده، قبل الحصول على إجازة لمدة يومين، لتصوير المشاهد المتبقية من فيلمه «جوز هندى» بالهند، قبل حلول شهر رمضان، حيث يتبقى له أسبوع تصوير هناك فقط وينتهى العمل تماما.

المسلسل بطولة صلاح عبدالله وعبدالرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والمغربية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

كما أجل المخرج عمرو عرفه تصوير المشهد الأخير من فيلم «من 30 سنة»، إلى نهاية الأسبوع الحالى بعد أن منح فريق العمل إجازة للاحتفال بشم النسيم.

ويواصل عمرو عرفة حاليا إجراء عمليات مونتاج الفيلم، وتصوير البوسترات الدعائية، إذ صور أكثر من أفيش لنجوم العمل، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، مع بدء الحملة الدعائية للفيلم المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل.

الفيلم بطولة أحمد السقا ومنى زكى وشريف منيرو نور اللبنانية، وميرفت أمين، وصلاح عبدالله، وأحمد فؤاد سليم، ورجاء الجداوى، وسليمان عيد، ومحمود البزاوى، وجميلة عوض، تأليف أيمن بهجت قمر.

أما مسلسل «صد رد» فحرص صناعه على تكثيف ساعات التصوير والتى كانت 6 أيام أسبوعيا، كما حرص مخرجه على القيام بالمونتاج والمكساج للحلقات التى ينتهى من تصويرها أولا بأول تمهيدا لعرض العمل فى شهر رمضان المقبل.

وسمح تكثيف ساعات التصوير خلال الشهر الماضى لفريق العمل بالحصول على إجازة لمدة 3 أيام، بدأت السبت وتنتهى الثلاثاء المقبل، وونتهى المخرج أخيرا من تصوير بعض المشاهد الخارجية فى الغردقة، وفى استوديو أحمس وشبرامنت وفى شوارع ومناطق متفرقة بالقاهرة. مسلسل «صد رد» بطولة على ربيع ومحمد أسامة «أوس أوس»، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وعبدالله مشرف وسامى مغاورى وبدرية طلبة وأحمد فتحى ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هشام فتحى.

مسلسل «جراند أوتيل»، والذى انتهى مخرجه محمد شاكر من تصوير نصف مشاهده، لم يتمكن صناعه من الحصول على إجازة فى أعياد الربيع، حيث تمسك المخرج بتصوير مشاهد أسوان تمهيدا للعودة إلى القاهرة واستكمال التصوير.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة، وتجرى الأحداث داخل أحد الفنادق الضخمة التى يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيها صفقاتهم، وتقع فيه جريمة قتل موظفة فى الفندق.

«جراند أوتيل» بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وسوسن بدر، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ورجاء الجداوى، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من النجوم، وتأليف تامر حبيب.

الفنانة نيللى كريم كذلك لم تتمكن من الحصول على إجازة من تصوير مسلسلها «سقوط حر»، وكتبت نيللى، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «رمضان بعد ٤٠ يوما «طبعا اللى فى الكار فاهمين.. سهلها يا رب ونخلص قبل، يا رب ما تكتب علينا نشتغل فى رمضان زى كل مرة».

ومن المسلسلات التى حصل أبطالها على إجازة «الكيف»، حيث انتهى مخرجه محمد النقلى من تصوير جميع مشاهد العمل، وتفرغ حاليا لعمليات المونتاج والمكساج.

مسلسل «الكيف» بطولة أحمد رزق وباسم سمرة ولوسى وعفاف شعيب وأحمد خليل وبيومى فؤاد وسهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم وياسر الطوبجى ومريهان حسين ونهى صالح ودعاء رجب وسعد الصغير وإيناس عز الدين، وشريف باهر، وعدد من الوجوه الشابة، والمسلسل تأليف أحمد أبو زيد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك