محمد رمضان ينهى «الأسطورة» فى منتصف مايو - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد رمضان ينهى «الأسطورة» فى منتصف مايو

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
كتبت ــ منة عصام:
نشر في: الأحد 1 مايو 2016 - 10:27 ص | آخر تحديث: الأحد 1 مايو 2016 - 10:27 ص

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير آخر مشاهد مسلسله الرمضانى الجديد «الأسطورة» داخل ديكور الحارة فى ستوديو مصر، حيث تعتبر مشاهد هذا الديكور هى الأخيرة فى أحداث المسلسل، ويتبقى لمحمد رمضان نحو 18 يوما وينهى تصوير المسلسل بالكامل.
وتأتى سرعة الانتهاء من تصوير المسلسل فى شهر مايو بسبب استعداد محمد رمضان بعدها لعرض مسرحيته الجديدة «أهلا رمضان» على مسرح الزعيم.
وقالت مصادر من داخل مسلسل «الأسطورة» إن محمد رمضان يسارع الزمن بأقصى طاقته لإنهاء التصوير فى أقرب وقت ممكن، حيث يصور ما يقارب 12 ساعة يوميا لإنهاء المسلسل فى منتصف مايو تقريبا، وأنه فى سبيل تصوير بعض المشاهد المهمة والأكشن تمت الاستعانة بخبير المفرقعات والخدع هانى المغربى، كما تمت الاستعانة بخبير آخر فى فنون الأكروبات والحركات الصعبة لتصوير بعض المشاهد الخطرة ضمن أحداث المسلسل.
فهناك بعض المشاهد التى كان يصعب فيها على محمد رمضان أن يصورها بنفسه بسبب خطورتها ووجود نار وفرقعة بها، فضلا عن عدد من الحركات الصعبة والمعارك، وهو ما استلزم بشدة الاستعانة بخبراء فى هذا الشأن لإخراج المشاهد على أكمل وجه.
يجسد محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل شخصيتين الأولى لبطل عاش أجواء الحرب فيما بعد النكسة وتعرض للعديد من الظلم، وشخصية اخرى تدفعه الظروف إلى أن يصبح تاجر سلاح فى وسط رفض الأهل بشدة، وتعرضه هذه التجارة لمشكلات كبيرة ومصاعب فى حياته.
مسلسل «الأسطورة» يشترك فى بطولته فردوس عبدالحميد وروجينا وريم مصطفى ومى عمر، ومن تأليف هشام هلال واخراج محمد سامى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك