بالفيديو.. رغدة: حملة انقذوا حلب «نكتة».. لو تنحى الأسد سأصفه بـ«الخائن» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. رغدة: حملة انقذوا حلب «نكتة».. لو تنحى الأسد سأصفه بـ«الخائن»

الفنانة السورية رغدة
الفنانة السورية رغدة
نور رشوان
نشر في: الأحد 1 مايو 2016 - 11:10 ص | آخر تحديث: الأحد 1 مايو 2016 - 11:20 ص

أعربت الفنانة السورية رغدة، عن استيائها مما وصفته بـ«تباكي» البعض في بعض العواصم العربية والغربية على الأوضاع بحلب.

وقالت رغدة، في تصريحات لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء أمس السبت، «نحن لا يشرفنا حملات انقذوا حلب، والقمصان الحمراء، وغيرها»، مضيفة: «حملة انقذوا حلب نكتة»، على حد وصفها.

وأضافت، «حلب هي مصنع الرجال، وثاني أقدم مدينة بالعالم حسبما وصفتها اليونسكو، ولا يشرفها أن يتباكى أحد عليها؛ لأنها مازالت واقفة على قدميها، وستنتصر».

ورفضت تحميل الرئيس السوري بشار الأسد، مسؤولية ما تشهده بلادها، قائلة: «الأسد ليس مسؤولًا عن الشهداء أو اللاجئين، وهذا ليس دفاعًا عن شخصه، لكن دفاعًا عن ثوابت وطنية أؤمن بها، ولا يمكن وأن أتنازل عنها».

وتابعت: «هذه الخسائر ثمن لابد من دفعه»، مضيفة: «لا أقصد ثمن بقاء الأسد لكن ثمن حرب إقليمية دولية على أرضنا، فأنا قد سبق وأن قلت منذ اندلاع الأزمة إن الحرب ليست على سوريا بل في سوريا».

وجدد رفضها لدعوات تنحي الرئيس السوري، قائلة: «لو تنحى الأسد سأصفه بالخائن؛ لأنه لو حدث ذلك ستنقسم سوريا لأكثر من دويلة»، مضيفة: «تحني الأسد ليس مطلب للشعب السوري كما يردد البعض».

يُذكر أن مدينة حلب السورية قد شهدت قصفًا جويًا عنيفًا من جانب قوات نظام الرئيس بشار الأسد، ، طال عدد من المستشفيات، مما خلف عشرات القتلى ومئات الجرحي، فيما أعلنت منظمة الأمم المتحدة أن الوضع في المدينة المنكوبة بات كارثيًا، وان اتفاقية وقف الأعمال العدائية بين المعارضة والنظام تكاد تكون ميتة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك