كولر: كنا نستطيع الفوز على الإسماعيلي بنتيجة أكبر.. واللاعبون استسهلوا المباراة - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر: كنا نستطيع الفوز على الإسماعيلي بنتيجة أكبر.. واللاعبون استسهلوا المباراة

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 9:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 10:03 م

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على فوز فريقه أمام الإسماعيلي، في مباراة الفريقين بالدوري، منتقدًا الأخطاء الفردية التي يقع فيها اللاعبين وتمنح فرصة للمنافسين بالعودة للمباريات.

الأهلي عاد لمسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز 2-1 على حساب مستضيفه الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «بدأنا المباراة بشكل جيد وضغطنا بشكل شرس على الخصم وأجبرناهم على اللعب في وسط ملعبهم طوال الشوط الأول».

وأضاف: «كنا نستطيع أن نتقدم بهدفين أو ثلاثة، وفي نفس الوقت المنافس خلق فرصة من هجمة مرتدة أنقذها مصطفى شوبير بشكل جيد».

وأوضح: «الشوط الثاني لم نكن بنفس المستوى الجيد، واللاعبين استسهلوا المباراة وبدا عليهم الارتياح لتحقيق الفوز في أي وقت، سجلنا الهدف الثاني وبدأنا نتحكم في المباراة ولكن بعد ذلك منحنا المنافس فرصة الرجوع في المباراة بركلة جزاء عن طريق خطأ من الدفاع ومواقف غير جيدة تعيد الخصم للمباراة».

وتابع: «المنافس بحث عن التعادل وخلق فرص كهربت المباراة بعض الشيء ولكن في النهاية خرج اللقاء لبر الأمان وتمكنا من الحفاظ على الفوز.. كان لا بد أن نتحكم في اللقاء وهذا درس يجب أن نتعلم منه».

وأردف: «سعداء بعودة اللاعبين الـ7 من الإصابة، الفترة الماضية كنا نحاول أن نتغلب على هذا الأمر ولكن الآن استعدناهم وهذا أمر إيجابي جدًا، ولكن اللاعبين العائدين من إصابات طويلة يحتاجون وقت أكبر لاستعادة مستواهم».

وواصل: «موديست قدم مباريات جيدة ونفذ الأمور التي طلبناها منه في العديد من المباريات، ولكن في مباراة اليوم لم يملك الفرصة لتنفيذ التعليمات بسبب توتر المباراة على المستوى الفني في الوقت الذي شارك فيه».

وأتم: «محمد هاني اشتكى من إصابة في أنكل القدم ولكن لم أملك الوقت للحديث معه بعد المباراة لحضور المؤتمر الصحفي».

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 24 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، من 12 مباراة فقط، مع تبقي 8 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 19 في المركز الثالث عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك