مظهر شاهين: منفذو هجمات سيناء «خوارج» لا يعرفون دينا ولا وطنا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مظهر شاهين: منفذو هجمات سيناء «خوارج» لا يعرفون دينا ولا وطنا

مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم - تصوير: إيمان هلال
مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم - تصوير: إيمان هلال
صفاء صفوت
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 6:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 6:48 م

أدان الشيخ مظهر شاهين، الهجمات الإرهابية التي تشهدها شمال سيناء منذ صباح اليوم، واصفًا منفذي تلك الهجمات بمأجورين من كلاب النار الخوارج ممن لا يعرفون دينًا ولا وطنًا.

وأضاف «شاهين»، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الأربعاء، "كما أتقدم بصادق العزاء لمصر في شهدائنا الابرار وأطالب رجال الأمن باليقظة التامة والرد الفوري علي هؤلاء المجرمين، وسنكمل الطريق وأهلا بالشهادة إذا كانت ثمنا لبقاء الوطن الغالي مصر".

وطالب الشيخ شاهين، الشعب المصري بالتماسك والاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المصرية في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد، مضيفًا: "وإياكم والمثبطون.. إياكم والمرجفون.. إياكم والمحبطون..سنحيا بالأمل، وننتصر بالإيمان، وسنعبر بقوة الإرادة إن شاء الله تعالي".

جدير بالذكر، أن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، قد أعلن، عن استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة؛ إثر تصديهم لهجمات إرهابية قادها نحو سبعين عنصرًا إرهابيًا على عدد من الأكمنة بشمال سيناء.

وقال «سمير»، في بيان رسمي، أصدره اليوم الأربعاء، إن الاشتباكات مازالت مستمرة حتى الآن، مشيرًا إلى ارتفاع عدد القتلى من الإرهابيين، والشهداء من الجيش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك