حمدين صباحي يتهم الحكومة بتدني الرؤية وضيق الأفق في مكافحة الإرهاب - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 6:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمدين صباحي يتهم الحكومة بتدني الرؤية وضيق الأفق في مكافحة الإرهاب

حمدين صباحي - ارشيفية
حمدين صباحي - ارشيفية
محمود علي
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 11:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 11:41 م
اتهم حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، الحكومة المصرية بتدني الرؤية وضيق الأفق، بسبب طرق مكافحتها للإرهاب، قائلًا: «ما نشهده الآن هو تمدد للذراع الأمني وضمور في العقل، ولا يكافح الإرهاب كما تتصور الحكومة، بل تزيدها».

وأضاف «صباحي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية «دريم 2»، الأربعاء، أن مواجهة الإرهاب تأتي في بناء بيئة طاردة للإرهاب، وهذا لن يتحقق إلا في دولة ناجحة وعادلة.

وأكد أن المصريين يريدون القضاء على الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية بجانب مكافحة الإرهاب، وليس القضاء على الإرهاب فقط وترك الفساد يترعرع ويتغلغل في جسد الدولة.

وطالب المرشح الرئاسي السابق، باستعادة روح ثورة 25 يناير، وتكاتف المصريين مرة أخرى لمواجهة الإرهاب والفساد، لافتًا إلى أنه في معركة لإعلاء حقوق الإنسان وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وتابع: «الإرهاب ليس مبرر للقمع، والقمع لا يقضي على الإرهاب، لكن دولة العدالة والقانون هي من تقضي على الإرهاب، أنا مع العقاب الصارم لمن يريق دماء المصريين ولم أطالب بإلغاء حكم الإعدام كحكم موجود في التشريع المصري، لكني ضد حبس الشباب أصحاب الرأي ومحاكمتهم على آرائهم على أنهم إرهابيين».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك