مران الأهلي – غياب فتحي ومؤمن .. تدريبات فردية لرمضان ومارسيلو .. اصابة مسعد عوض - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مران الأهلي – غياب فتحي ومؤمن .. تدريبات فردية لرمضان ومارسيلو .. اصابة مسعد عوض

علي البحيري
نشر في: الجمعة 1 يوليه 2016 - 11:52 م | آخر تحديث: السبت 2 يوليه 2016 - 12:27 ص

شهد مران الأهلي مساء اليوم الجمعة بملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة غياب أحمد فتحي مؤمن زكريا بسبب حصولهم علي اذن 48 ساعة لتأدية مناسك العمرة.

وكان اللاعبان قد حصلا على إجازة 48 ساعة لأداء مناسك العمرة بعد أن قرر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، عدم الاستعانة بهما في مواجهة الاتحاد المقبلة، والمقرر لها الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري.

كما شارك أحمد عادل عبد المنعم وشريف اكرامي حارسي مرمي الفريق في التدريبات الجماعية ، مع اصابة مسعد عوض الحارس الثالث بالفريق بعد التحام قوي مع الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق.

وأدي رمضان صبحي وحسين السيد بعض التدريبات الفردية التأهيلية بعد تعرضهم لاصابات مختلفة في المباريات الماضية.

وتألق في المران كلا من  أحمد حجازي مدافع الفريق وأحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي ، وقام حجازي بتسجيل أكثر من هدف في التقسيمة التي أقيمت في نهاية المران، بينما تصدى عادل عبد المنعم لأكثر من كرة صعبة.

وشارك عمرو جمال في المران رغم اصابته بتجمع دموي ناتج عن كدمه تعرض لها في لقاء أسيك الماضي ، وقام مهاجم الأهلي بوضع رباط على الفخذ لأداء المران.

وشهد المران أيضا مشاركة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في التقسيمة التي أجريت بين اللاعبين لزيادة حماسهم والرفع من روحهم المعنوية خاصة بعد الخسارة من أسيك الايفواري في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك