بالفيديو.. الإسماعيلي يبقي على آماله في المربع الذهبي بهدفين في دجلة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. الإسماعيلي يبقي على آماله في المربع الذهبي بهدفين في دجلة

نديم ناجي
نشر في: الجمعة 1 يوليه 2016 - 12:16 ص | آخر تحديث: الجمعة 1 يوليه 2016 - 12:16 ص

 

حقق الاسماعيلي فوزًا هامًا على حساب وادي دجلة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري.

شهدت المباراة سيطرة تامة من الإسماعيلي في أغلب اوقاتها، فيما لم يشكل وادي دجلة خطورة كبيرة على مرمى محمد عواد.

احرز أهدف المباراة حسني عبدربه في الدقيقة 3، وابراهيم حسن في الدقيقة 94 .

بدأ الإسماعيلي الضغط على دفاعات وادي دجلة منذ البداية، وتمكن حسني عبدربه من تسجيل هدف التقدم سريعًا في الدقيقة 3 من ركلة حرة مباشرة، والذي سددها بدوره على يسار عصام الحضري.

واصل الاسماعيلي هجماته الخطيرة، وكاد ان يعزز النتيجة في اكثر من مناسبة مستغلا النقص العددي لدجلة بعدما تحصل عصام الحضري على كارت أحمر في الدقيقة 44 عقب احتكاكه أمام اسلام جمال على بعد أمتار من الحكم.

لم يختلف الشوط الثاني كثيرًا، حيث اعتمد وادي دجلة على تأمين دفاعاته بسبب النقص العددي، والاعتماد على الجمات المرتدة عن طريق النيجيري ستانلي اوهاتشو.

استمرت محاولات الفريقين، ولكن لم ترتق للخطورة الكافية، قبل ان يتمكن ابراهيم حسن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 94 من هجمة مرتدة سريعة، لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بنتيجة 1-0.

بهذه النتيجة احتفظ الاسماعيلي بآماله في الدخول الى المربع الذهبي برصيد 50 نقطة في المركز الـسابع وبفارق نقطتين عن الانتاج الحربي صاحب المركز الرابع، فيما توقف رصيد دجلة عند النقطة عند النقطة 51 في المركز السادس.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك