انفوجراف.. 12 صفة لتكون رئيسًا عظيمًا في العمل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انفوجراف.. 12 صفة لتكون رئيسًا عظيمًا في العمل

ترجمة- لينة الشريف
نشر في: الجمعة 1 أغسطس 2014 - 2:45 م | آخر تحديث: الجمعة 1 أغسطس 2014 - 2:45 م

جميعنا واجهنا فترة عمل تحت قيادة رئيس عمل سيئ. وبغض النظر عن من أنت، فدائما ما تريد أن تكون أفضل من رئيسك السيئ، وفي نهاية اليوم تقول لنفسك إن هذا أمر مؤقت وأنك ستنتقل للقيام بشيء أفضل.

أنت تطمح إلى تحقيق المزيد وأن تنجح فيما فشل فيه رئيسك السيئ. وستنجح في ذلك، ولكن في البداية، قم بإجراء حصر مستخدمًا 12 صفة في الانفوجراف الذي نشره موقع Daily Infographic؛ لمعرفة موقعك في طريقك لتكون قائدًا في العمل.

القادة والرؤساء العظماء يفكرون بشكل إيجابي، وعندما تفكر إيجابيًا في المواقف، تردد بشكل أكثر سهولة وسرعة عن الأخطاء والفشل.

الرئيس الجيد سيكون صادقًا. أولئك الذين يقولون ما يجب أن يقال بطريقة بناءة ينالون الاحترام والتبجيل بغض النظر عن الموقع. هل بإمكانك القيام بذلك؟

التواصل مفتاح النجاح. التواصل سيأخذك إلى المكان الذي تحتاج الذهاب إليه. الجزء الخادع هو معرفة ماذا تقول؟ وكيف تقوله؟ ومتى؟ ولمن؟.

وبواسطة التواصل، سواء اللفظي وغير اللفظي، سوف يلهم القائد في مكان العمل، أولئك المحيطين به؛ للاصطفاف تجاه هدف مشترك. القائد الجيد يدفع إلى الأمام، ويعمل كمرشد لتشجيع النمو الشخصي لاستمرار النجاح في المستقبل.

هل لديك المهارات والمواصفات لتكون رئيسًا عظيمًا في العمل؟



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك