«أمن القاهرة» يكشف غموض مقتل «ربة منزل» داخل شقتها بالحدائق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمن القاهرة» يكشف غموض مقتل «ربة منزل» داخل شقتها بالحدائق

عاطف محمود
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 4:57 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 4:57 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض مقتل ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الحدائق، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أنور. ج» 38 عام سائق.

وأفادت التحريات أن المتهم قتل المجنى عليها بعد مشادة كلامية بينهما إثر رفض القتيلة ممارسة الرذيلة معه، والقى القبض على المتهم وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ترجع الواقعة لتلقي قسم شرطة الحدائق بلاغا من أحمد على 29 عاما يفيد باكتشافه وجود اثار دماء على باب الشقة المقابلة لشقته وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الشقة عثر على جثة «كارولين. ف» 45 عاما ربة منزل مسجاه على ظهرها و بها إصابات بجروح وكدمات بالوجه والرأس .

وبإجراء التحريات التي اشرف عليها اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تبين أن المجنى عليها مطلقة منذ نحو 10 سنوات وأنها تقيم بمفردها وبعد فحص المترددين على المجنى عليها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أنور. ج» 38 عام سائق سيارة نقل موتى بأحد الكنائس وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه تعرف على المجنى عليها صباح يوم الواقعة عن طريق «الهاتف» واتفقا على ممارسة الرذيلة وعقب وصوله حدثت بينهما مشدة كلامية بسبب رفضها إقامة علاقة معه وقامت بسبه بألفاظ نابية ما أثار حفيظته فتعدى عليها بماسورة حديدية داخل غرفة النوم حتى تأكد من وفاتها ثم قام بإلقاء الأداة المستخدمة فى الواقعة بالطريق العام أثناء هروبه .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك