أسامة كمال: وسائل الإعلام عكست تصريحات «محلب» بشأن «التوك توك» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة كمال: وسائل الإعلام عكست تصريحات «محلب» بشأن «التوك توك»

الإعلامي أسامه كمال
الإعلامي أسامه كمال
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 2:06 ص | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 9:34 ص

قال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "القاهرة 360"، إن وسائل الإعلام نقلت تصريحات المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عن قيادة الشباب لـ"التوك توك" بشكل معكوس تمامًا.

وأوضح خلال برنامجه المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الجمعة، أن رئيس مجلس الوزراء كان يقصد دعوة الشباب للعمل بالمهن والحرف الصعبة التي تتطلب الجهد والصبر وليس التركيز على فتح المقاهي أو قيادة "التوك التوك"، مضيفًا: "لست في موقع يخول لي الدفاع عن المهندس إبراهيم محلب، ولكن لابد أن أوضح الحقيقة باعتباري شاهدًا على الحوار وأجريته بنفسي".

وطالب "كمال" وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشرونه، وعدم اجتزاء تصريحات المسؤولين من سياقها، قائلا: "لما نشجع مواقع الإخوان على ترويج الأكاذيب وتضخيم التصريحات ووضعها في غير موضعها، يبقى إحنا نستاهل إللي يجرى لنا"، على حد قوله.

يُذكر أن السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، نفى، في بيان صحفي، دقة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية من تصريحات على لسان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، خلال حواره الخميس، مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "القاهرة 360" على قناة "القاهرة والناس"، التي تزعم دعوة رئيس الوزراء للشباب للعمل في قيادة "التوك توك"، لانتهاء عصر الوظائف الحكومية، مؤكدًا أن "هذه التصريحات غير دقيقة، وانتزعت من سياقها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك