«المصريين الأحرار» يطالب بإعطاء المرأة فرصا أكبر في الحياة السياسية والبرلمان المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار» يطالب بإعطاء المرأة فرصا أكبر في الحياة السياسية والبرلمان المقبل

القاهرة - أ.ش.أ
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 6:14 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 6:14 م

أكد حزب المصريين الأحرار، أن تحديد 80 مقعدا فقط للمرأة فى البرلمان المقبل، غير كاف ولابد أن ترتفع الثقة فى المرأة لإعطائها فرصا أكبر فى الحياة السياسية، ودعمها فى أن تخوض الانتخابات على القائمة والفردى، وبالتالى تزداد الثقة فى عملها يوما بعد يوم.

وقالت سهير شلقانى، رئيس لجنة المرأة بحزب المصريين الأحرار، في بيان للحزب اليوم، إن مشكلة عدم إعطاء الثقة الكاملة للمرأة في عملها مازالت كائنة بمجتمعنا، مطالبة المجتمع بالاهتمام بالمرأة ودعمها وإعطائها حقها مثل الرجل، وأكدت أن المرأة معروف عنها بأنها الأكثر تحملا لأعباء الحياة.

وأضافت أنه تم عقد لقاءات لعدد من السيدات والفتيات بعدد من المحافظات لتأهيلهن للمشاركة فى إنتخابات المحليات المقبلة، وأن عددا من الفتيات والسيدات أبدين رغبتهن بالمشاركة فى انتخابات المحليات للتعبير عن أنفسهن وقدرتهن على العطاء والمشاركة فى المجتمع.

وأوضحت أن لجنة المرأة بالحزب، ترى أن المرأة لها دور فاعل في الحياة السياسية، مدللة على ذلك بالحملة التي دشنتها لجنة المرأة بالحزب تحت شعار حملة "حقك من حقك" لتوعية المواطنين فى مجالات مختلفة، بالإضافة إلى فعاليات بطاقات التموين وكيفية تعامل المواطنين مع منظومة التموين فى إطار النظام الموضوع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك