مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 آخرين في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 آخرين في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات

عواصم المحافظات - أ ش أ
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 10:54 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 10:54 م

شهدت عدد من محافظات الجمهورية، السبت، حوادث سير متفرقة ومشاجرة أسفرت عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 آخرين، كما تمكنت حملات أمنية وتموينية من إزالة تعديات على النيل والأراضي زراعية وضبط قضية تلاعب في حصص وقود السيارات.

ففي محافظة البحيرة، لقى 3 عمال زراعيين مصرعهم، فيما أصيب 9 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد إثر انقلاب سيارة نقل تحملهم على الطريق الواصل بين مركز أبو المطامير والطريق الصحراوي داخل نطاق محافظة البحيرة.

تلقى مدير أمن البحيرة اللواء محمد عماد الدين، إخطارا بالحادث وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بها عمال زراعيين على الطريق الواصل بين مركز أبو المطامير والطريق الصحراوي اختلت عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات.

وفي محافظة سوهاج، لقى سائق وطالبة مصرعهما وأصيب 8 أشخاص آخرون بإصابات متفرقة وجروح وكسور في حادث إنقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" على طريق سوهاج / البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم.

تلقى مدير أمن سوهاج اللواء أحمد أبو الفتوح، بلاغا بالحادث وتبين من المعاينة والتحريات إنقلاب السيارة أثناء سيرها على طريق سوهاج/ البحر الأحمر عند الكيلو 70 بدائرة مركز أخميم بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق 21 عاما، ونتج عن الحادث مصرع طالبة 16 عاما وسائق 56 عاما، وإصابة 8 أشخاص آخرين من مستقلي السيارة بجروح وكسور وكدمات متفرقة وجميعهم من مركز "فرشوط" بقنا، وقد تم نقل الجثتين والمصابين لمستشفيات أخميم المركزي وسوهاج الجامعي وسوهاج التعليمي، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وفي محافظة المنيا، أصيب 7 أشخاص بمشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بمركز ديرمواس لخلافات الجيرة، وتم تحويلهم إلى مستشفيات المنيا وأسيوط الجامعي.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء حسن سيف، إخطارًا بوقوع مشاجرة واشتباكات بين عائلتين بقرية خزام الشرقية التابعة لدائرة مركز دير مواس، ووقوع إصابات، على الفور انتقلت وحدة مباحث المركز وقوات من الأمن المركزي، حيث تبين نشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتي "العبايدة" و"الطوايخة"، بسبب خلافات جيرة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 7 من الجانبين، وتم نقل 3 منهم في حالة خطرة إلى مستشفى أسيوط الجامعي، بينما تم تحويل الباقين إلى مستشفى المنيا الجامعي وديرمواس العام، وتم فرض طوق أمني مشدد حول القرية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وفي محافظة القليوبية، أكد المحافظ المهندس محمد عبد الظاهر، أنه تم تنفيذ أكثر من 3 آلاف قرار إزالة للمتعدين على النيل والأراضي الزراعية خلال الفترة، كما تقرر مصادرة المواد المستخدمة في البناء المخالف، فضلا عن فرض غرامة قدرها 100 ألف جنيه لكل مخالف.

وقرر إحالة أي مسؤول يثبت تورطه في توصيل المرافق للأبراج والمباني المخالفة على نهر النيل أو الأراضي الزراعية للنيابة العامة، لافتًا إلى أنه لا تهاون في مواجهة كافة الإشغالات والتعديات على مستوى المحافظة.

كما تمكنت أجهزة الرقابة التموينية بالمحافظة من كشف تلاعب أصحاب إحدى محطات الوقود بشبرا الخيمة في سجلات المحطة وتهريب كميات كبيرة من الحصة للسوق السوداء، وفقا لمعلومات وردت لوكيل وزارة التموين المهندس جمال السيد، حيث تم إخطار مدير الأمن اللواء سعيد شلبي، وتبين من التحريات تلاعب مدير المحطة ويدعى "تامر. م"، في 925 ألف و700 لتر سولار مدعم، حيث أقدم القائمون على المحطة على الإتجار بها في السوق السوداء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك