محلب في الإسماعيلية لتفقد الاستعدادات النهائية لحفل القناة الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلب في الإسماعيلية لتفقد الاستعدادات النهائية لحفل القناة الجديدة

آية أمان
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 3:46 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 4:08 م

قبل خمسه أيام من موعد افتتاح قناة السويس الجديدة، بدأ رئيس الوزراء إبراهيم محلب الترتيب لوضع اللمسات النهائية والاستعدادات الأخيرة للحفل، والاطمئنان على الإجراءات الخدمية واللوجستية والأمنية في الإسماعيلية ومدن القناة.

وتفقد محلب برفقة وزير النقل ومحافظين القاهرة والاسماعيلية والشرقية، السبت، طريق «القاهرة - الإسماعيلية » الصحراوي، والذي من المنتظر أن يكون الطريق الناقل لأغلب ضيوف الحفل من القاهرة إلى الإسماعيلية .

كما تفقد مطار القاهرة وصالات الوصول والخدمة المميزة وكبار الزوار، وأجرى جولة في مدينة الإسماعيلية لوضع اللمسات النهائية للحفل.

وتوقف محلب عند أعمال التطوير - التي تم الانتهاء منها - في بوابة الإسماعيلية، والتي شهدت تركيب شاشات إلكترونية بها، حيث وضعت هيئة الطرق والكباري تمثال «أم الدنيا» في مدخل بوابات المدينة، وهو من أعمال الفنان طارق الكومي، وتفقد تمثال «حارس التاريخ» المقام بأحد الميادين.

وأبدى رئيس الوزراء ارتياحا كبيرا لأعمال تطوير وتمهيد الطريق، مؤكداً أن مدينة الإسماعيلية ستكون في أبهى صورة لها خلال حفل الافتتاح التاريخي لقناة السويس الجديدة.

ولدى وصوله محافظة الإسماعيلية، تفقد محلب مستشفى الاسماعيلية العام للاطمئنان على توافر كل التجهيزات الصحية والأدوية، لتقديم خدمة صحية لائقة، وأكد على ضرورة أن يكون هو المستشفى النموذجي بالمحافظة، وذلك تنفيذاً للتكليف السابق الخاص بأن يكون هناك مستشفى نموذجي على أعلى مستوى بكل محافظة تتوافر به كل الإمكانيات من أجهزة ومعدات طبية، بالإضافة إلى أطقم الأطباء والتمريض، فضلاً عن أعمال النظافة والمتابعة، مشددا على أن يكون هذا المستشفى نموذج نجاح مثلما حدث في معهد القلب القومي الذي تم تطويره على أعلى مستوى.

وعرض عدد من الأهالي الكثير من الشكاوى على رئيس الوزراء، خلال تواجده بالمستشفى العام، من الخدمة الطبية والصحية وطالبوا بسرعة علاج ذويهم، وشدد محلب على مسؤولي المستشفى سرعة الاستجابة لمطالبهم، مؤكداً حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي.

وخلال الجولة، تحدث محلب بلهجة حاسمة مع كل المسؤولين في قطاعات النقل والصحة للعمل ليل ونهار وبحذر طوال الفترة المقبلة، لإنهاء أي مشكلات قد تظهر وحلها بشكل فوري، ومنع أي أخطاء صغيرة قد تحدث ورفع درجات الاستعداد في جميع المستشفيات والخدمات على الطرق وداخل المحافظة إلى الدرجة القصوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك