أرادت التخلص من زوجها فاتهمته بتفخيخها - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرادت التخلص من زوجها فاتهمته بتفخيخها

كتب- وليد ناجي
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 2:16 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 2:16 م

أرادت زوجة بمنطقة بشتيل في الجيزة، أن تتخلص من زوجها لوجود خلافات بينهما، فصنعت زجاجات مولوتوف واتجهت لقسم الشرطة متهمة زوجها بـ«الأخونة» وأنه فخخها بمساعدة صديقه، إلا أن السحر انقلب على الساحر وافتضح أمرها فخرت معترفة بحيلتها.

تفاصيل الواقعة تأتي في محضر قسم شرطة بشتيل، بقدوم ربة منزل لديوان القسم مشيرة إلى أن زوجها وضع حول جسدها حزاما ناسفا في محاولة منه لتفجيرها، متهمة إياه بأنه تابع لجماعة الإخوان وأنه يصنع العبوات المتفجرة بمعاونة صديقه بالمنزل، وبعلمها بالأمر خشي فضح أمره فأرادت قتلها، فوضع الحزام حول جسدها وهي نائمة.

على الفور تم انتقال خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية برئاسة اللواء مجدي الشلقاني، وتبين أن الحزام عبارة عن زجاجات مولوتوف مملوءة بالبنزين ومواد سريعة الاشتعال، موصولة بالعديد من الأسلاك الكهربائية، تم إبطال مفعول العبوات بجراج تابع للقسم، وتحرير محضر بالواقعة، والتي اتهمت فيه الزوجة زوجها وصديقه بمحاولة قلتلها.

وبإجراء تحريات المباحث بإشراف اللواء مجدي عبدالعا، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن الزوجة بينها وبين زوجها خلافات كثيرة حرر على إثرها محاضر ضرب، وبإلقاء القبض على زوجها وصديقه، نفيا ما جاء في أقوال ربة المنزل مكذبين روايتها وأنهم لم يكونا متواجدين بالمنطقة في الوقت الذي أخبرت الزوجة بوجودهما فيه.

وبتكثيف التحريات، تبين صدق رواية الزوج وصديقه وأنهما لم يتواجدا بالمنزل وثبت عدم انتمائهما للإخوان أو وجود أي صلة بالجماعة، وبمواجهة الزوجة بما أسفرت عنه التحريات خرت معترفت أنها أدعت على زوجها بارتكاب الواقعة للتخلص منه بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما.

تم التحفظ على الزوجة وحرر محضر آخر بالواقعة، وأخطرت نيابة إمبابة برئاسة المستشار علاء سمير، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، للتحقيق في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك