استدعاء ضابط شرطة و4 أمناء في واقعة «البيرة» بقليوب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استدعاء ضابط شرطة و4 أمناء في واقعة «البيرة» بقليوب

إبراهيم جودة
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 3:31 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 3:31 م

أمر مدير نيابة قليوب معتز عشوش، باستدعاء رئيس قسم بالإدارة العامة للمرور وضابط و4 أمناء شرطة للتحقيق في واقعة استيلاء ضابط على 4 «كراتين بيرة» من «توك توك» بعد ضبطه على الطريق الدائري.

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل 4 أمناء شرطة آخرين بالإدارة العامة للمرور من سرايا النيابة في الواقعة، حيث أكد أمناء الشرطة أنه ليس من سلطتهم إثبات المضبوطات، وأن الضابط هو الذي أمرهم بتوصيل الكراتين إلى استراحة المرور ولم يثبتها في محضر الضبط واكتفى بتحرير واقعة ضبط «التوك توك».

كان النقيب (ص. أ) بالإدارة العامة للمرور يرافقه قوة من الإدارة قام بعمل كمين على الطريق الدائري، فتلاحظ للقوة قدوم «توك توك» عكس الاتجاه، فاستوقفته القوة إلا أن قائده فر هاربا.

وبالتفتيش تبين وجود 4 «كراتين بيرة» به، فقام الضابط باخفائها وعدم إثباتها في المحضر الذي حرره لصاحب «التوك توك»، وكلف أفراد الكمين بحمل الكراتين ووضعها في استراحة المرور أسفل الدائري.

وعندما علم رئيس قسم المرور، حرر محضرا ضده وقيده بقسم قليوب محل واقعة الضبط، وقامت قوة برئاسة المقدم سامح خير الله بالإدارة العامة للمرور بتفتيش استراحة المرور، وتبين وجود الكراتين وتم تحريزها وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك