محلب فى اتصال هاتفى مع «الشروق»: لم أدع الشباب إلى قيادة «التوك توك» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلب فى اتصال هاتفى مع «الشروق»: لم أدع الشباب إلى قيادة «التوك توك»

رئيس الوزراء إبراهيم محلب
رئيس الوزراء إبراهيم محلب
الشروق
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 2:53 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 2:53 م

أوضح رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، أنه لم يقصد إطلاقا دعوة الشباب إلى العمل على قيادة التوك توك خلال حديثه لإحدى الفضائيات، يوم الخميس الماضى.

وقال محلب فى اتصال هاتفى مع رئيس تحرير «الشروق» عماد الدين حسين صباح اليوم السبت: «إن تصريحه أسىء تفسيره وفهمه بصورة غريبة».

وأكد محلب خلال الاتصال أن كل ما قصده فى هذا التصريح هو دعوة الشباب إلى العمل والإنتاج، وأن الشباب لا يفترض أن ينتظروا الوظائف الحكومية أو حتى الوظائف السهلة لكى يبدأوا حياتهم، مضيفا أن جوهر فكرته هو أن يتجه الشباب إلى الوظائف الانتاجية خصوصا الحرفية.

وأكد محلب خلال الاتصال الهاتفى أن آخر شىء يمكن أن يفكر فيه هو السخرية من الشباب أو دفعهم إلى قيادة التوك توك فى حين أن الحكومة تسعى إلى مواجهته، وقررت بالفعل منع قيادته فى منطقة وسط البلد، مضيفا أن الحكومة تحض الشباب على الصبر والتعلم، وهو يراهن على الشباب ودورهم فى العمل والإنتاج لكى تمر مصر من أزمتها الاقتصادية الراهنة وسوف تتمكن من تجاوز هذة الازمة بفعل دور وجهد وحماس الشباب.

واستغرب رئيس الوزراء إصرار بعض وسائل الإعلام على انتزاع بعض تصريحاته من سياقها، وعدم اقتناعها بالتوضيح الذى أصدره السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء صباح أمس الأول، وأكد فيه أن كل ما نسب إلى رئيس الوزراء من تصريحات بشأن التوك توك كان غير دقيق أو تم تحريفه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك