«الوفد»: انضمام الحزب لـ «حب مصر» نابع من قناعتنا بأهمية تكوين قائمة وطنية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوفد»: انضمام الحزب لـ «حب مصر» نابع من قناعتنا بأهمية تكوين قائمة وطنية

القاهرة أ ش أ
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 6:00 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 6:00 م

قال المهندس أحمد السجيني عضو المكتب التنفيذي والهيئة العليا لحزب الوفد إن حزبه شريك أساسي في القائمة الانتخابية المزمع مشاركتها في الانتخابات البرلمانية القادمة «في حب مصر».

وأضاف السجيني، في تصريح له السبت، أن قرار حزب الوفد بالانضمام لقائمة «في حب مصر» نابع عن قناعة مؤسسات الحزب بأهمية تلبية الدعوة لتكوين قائمة وطنية قوية تضم العديد من أصحاب الخبرات والسير الذاتية الحسنة والكفاءات القادرة على مواجهة التحديات والمسئوليات التشريعية والرقابية الواقعة علي عاتق البرلمان المصري القادم.

وأوضح السجيني أن حزب الوفد كان يسعى منذ قيام ثورة 25 يناير 2011 إلى خلق جبهة مدنية قوية قادرة على مواجهة واقع الاستقطاب الديني الذي كان سائدا لدى الشارع المصري وقتها.

وأكد السجيني أن الحزب اتخذ قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الانتخابات بكل محافظة على حدة تكون مهمتها العمل على دعم ومساندة مرشحي الفردي من خلال المعايير والأدوات المعتمدة من المكتب التنفيذي ولجنة الانتخابات المركزية، مضيفا أن للوفد ثوابت ومبادئ تاريخية في اختيار مرشحيه، مشدداً على أن الوفد سيدقق في اختيار مرشحيه في كافة القطاعات حتى يكونوا على قدر ثقة الشعب المصري في الحزب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك