مورينيو × فينجر : جولة جديدة قبل افتتاحية الموسم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مورينيو × فينجر : جولة جديدة قبل افتتاحية الموسم

محمد كمال النجمى
نشر في: السبت 1 أغسطس 2015 - 1:22 م | آخر تحديث: السبت 1 أغسطس 2015 - 1:22 م

 مع اقتراب بداية الموسم الجديد للدورى الإنجليزى الممتاز ، فأن صراع التصريحات بدأ مجدداً بين البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى وارسين فينجر مدرب ارسنال .

"عديم الاحترام" و"المتخصص فى الفشل" هى الصفات التى يطلقها كلا المدربين على بعضهما ، حيث لا يفوت كلاهما مناسبة الا ويحاول فيها النيل من الأخر والتقليل منه .

وعلى بعد يوم واحد فقط من مباراة الدرع الخيرية أكد ارسين فينجر مدرب ارسنال على ثقته الكاملة فى حارس تشيلسى السابق بيتر تشيك الذى انضم إلى "الجنرز" بداية الصيف الحالى .

وقال فينجر أن بأمكان تشيك أن يكون "فان دير سار ارسنال" فى اشارة إلى قدرته على التألق فى هذه السن الكبيرة كما كان عليه حال الحارس الهولندى السابق مع مانشستر يونايتد فى 2005 .

فينجر هاجم تشيلسى وقال أنهم جعلوا تشيك وكأنه "مغفل" حينما اعادوا الحارس البلجيكى كورتوا ليشارك بشكل منتظم ، بينما تركو الحارس التشيكى حبيس مقاعد البدلاء .

اما مورينيو فقد اتخذ طريقاً اخر فى الهجوم على فينجر ، حيث أشار إلى أنه لا يكون سعيداً للغاية حينما يفوز على ارسنال ، وانه اصبح يعتبرها مباراة عادية .

واضاف مورينيو أنه متعجب كيف لم يتمكن ارسين فينجر من الفوز عليه فى 13 مناسبة جمعتهما معاً ، وقد عبر عن ذلك ساخراً بأن مدرب كريستال بالاس السابق ووست بروميتش الحالى تونى بوليس قد تغلب عليه اكثر من المدرب الفرنسى المخضرم .

 

ويلتقى ارسنال وتشيلسى غداً فى مباراة الدرع الخيرية التى تمثل افتتاحية الموسم الجديد ، حيث ينطلق "البريمر ليج" يوم السبت المقبل الثامن من اغسطس .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك