الانتهاء من المسودة النهائية لقواعد تعيين المصابين في العمليات الحربية بالجهاز الإداري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الانتهاء من المسودة النهائية لقواعد تعيين المصابين في العمليات الحربية بالجهاز الإداري

محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم الإدارة
محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم الإدارة
كتب - أحمد عجاج:
نشر في: الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 11:23 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 11:23 ص

أعلن محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم الإدارة، اليوم، عن الانتهاء من وضع المسودة النهائية لمشروع القرار الخاص بقواعد تعيين المصابين في العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذويهم وأسر الشهداء والمفقودين في العمليات الحربية وأسر شهداء العمليات الأمنية في الجهاز الإداري للدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني والأخير للجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء والخاصة بتعيين المصابيين في العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذويهم وأسر الشهداء والمفقودين في العمليات الحربية وأسر شهداء العمليات الأمنية.

وقال «جميل» إنه سيقوم برفع تقرير بنتائج أعمال اللجنة وما انتهت إليه إلى شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء؛ وذلك تمهيداً لإصدار القرار الخاص بقواعد شغل هذه الفئات للوظائف العامة في القريب.

ورحب «جميل» بكل الآراء والمقترحات التي تساهم في دعم ومساندة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ وذلك للقيام بالدور المنوط به، من خلال الموقع الالكتروني للجهاز.

وأشار «جميل» إلى أن اللجنة كانت قد عقدت أولى اجتماعاتها يوم 25 يوليو الماضي، لافتا إلى أن اللجنة تضم في عضويتها ممثلين عن وزارات هي الدفاع والداخلية والتضامن الاجتماعي والتخطيط والمتابعة والإصلاح الاداري وممثل عن الأمانة التشريعية بمجلس الوزراء وممثل عن المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك