مروان عبد الحميد: وادي دجلة وفر لي كل الإمكانيات لتحقيق هذا النجاح - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في أول تصريحات له بعد إحرازه بطولة العالم للناشئين

مروان عبد الحميد: وادي دجلة وفر لي كل الإمكانيات لتحقيق هذا النجاح

الشروق
نشر في: الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 1:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 1:22 م

أكد مروان عبد الحميد، لاعب الاسكواش لناشئي وادي دجلة الحاصل على بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت في نيوزيلندا أن إدارة النادي وفرت له كل الإمكانيات الفنية والتدريبية التي مكنته من تحقيق هذه النتيجة.

وقال مروان في أول تصريحات له عقب فوزه ببطولة العالم للاسكواش للناشئين أن الاستراتيجية التي تتبعها إدارة النادي، تتركز على خلق الأجواء النفسية والإدارية الجيدة التي تمنح اللاعبين الفرصة الكاملة للارتقاء بمهاراتهم ورفع كفاءة قدراتهم ومواهبهم سواء من خلال توفير المدربين الأكفاء أو التدريبات على أحدث أدوات اللياقة البدنية بهدف الخروج بالمواهب إلى العالمية.

ووجه مروان الشكر إلى الكابتن كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة على الجهود التي يبذلها للارتقاء بلعبة الاسكواش في النادي ، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة للحفاظ على المكانة التي وصل إليها والحفاظ على ما حققه معتبرا فوزه ببطولة العالم للناشئين في الاسكواش أول خطوة حقيقية في طريق عالم احتراف اللعبة، وتأكيد جديد على تميز اللاعبين المصريين فيها.

وأعرب بطل العالم ووادي دجلة - الذي شارك في أكثر من 300 بطولة عالمية ودولية - عن أمله في حصد المزيد من البطولات سواء على مستوى الناشئين أو المحترفين تحت إدارة وادي دجلة الذي وصفه بأنه من أنجح الأندية في صناعة الأبطال..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك