الأحد 17 فبراير 2019 12:48 ص القاهرة القاهرة 12.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ترى بصمات لاسارتي بدأت تنعكس بالإيجاب على أداء النادي الأهلي؟

الخميس.. أول سلسلة بشرية ضد «التحرش الجنسي» بكورنيش الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر فى : السبت 1 سبتمبر 2012 - 11:45 م | آخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2012 - 11:45 م

دعت حملة «لا للتحرش الجنسي» وعدد من شباب الثورة، بالمشاركة مع التيار الشعبي المصري، وحزب الدستور، وحملة حمدين صباحي بالإسكندرية، إلى المشاركة في أول "سلسلة بشرية" بكورنيش منطقة "سان ستيفانو"، مساء الخميس المقبل، الموافق 6 سبتمبر، لإعلان رفضهم التام والقاطع لتظاهرة التحرش الجنسي، والتي تنامت بشكل وصفوه بالخطير خلال الأيام الأخيرة.

 

 

وأشار أحمد شعوت- عضو مؤسس في حزب الدستور، وأحد الداعين للوقفة بالإسكندرية، عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إلى أن «الـ"سلسلة البشرية" ضد التحرش لن تكون الأخيرة، وإنما سيتم تنظيم وقفات أخرى في أماكن متفرقة أسبوعيًا، بالتقريب كل خميس، بمكان مختلف، أملاً في مشاركة كبيرة من الجنسيين "ذكور وإناث"، وعدم إهمال الأمر أو الاستهتار به، نظرًا لخطورته».

 

 

جدير بالذكر، أن حملة «لا للتحرش الجنسي»، هي حملة شبابية "ليس لها قائد"، هدفها جمع أكبر عدد من الشباب من الجنسيين والعمل على توعية الشارع المصري في جميع أنحاء الجمهورية على ضرورة الوقوف والتصدي لهذه الأفعال السيئة، التي تسيء لبناتنا وإخوتنا وأمهاتنا، بل وتسيء لمجتمعنا المصري الإسلامي والمسيحي كلاً سواء.

 

 

ومن المقرر أن يطالب المشاركون في "السلاسل" المسؤولين بالدولة على ضرورة الاهتمام بالأمر، ووضع القيود والضوابط والعقاب على مرتكبيه، وعدم تجاهل الأمر لما له من عواقب نفسية على إناث مصر، خاصة وأن الأمر زاد عن حده بكثير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك