الداخلية: القبض على 11 من الإخوان قبل تنظيم مسيرة في الهرم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية: القبض على 11 من الإخوان قبل تنظيم مسيرة في الهرم

مظاهرة لأنصار الإخوان- أرشيفية
مظاهرة لأنصار الإخوان- أرشيفية
مصطفى أمير
نشر في: الإثنين 1 سبتمبر 2014 - 1:59 م | آخر تحديث: الإثنين 1 سبتمبر 2014 - 1:59 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إحباط محاولة عدد من عناصر الإخوان تنظيم مسيرة، وضبط بحوزة 11 منهم كمية من الألعاب النارية والشماريخ وعبوات بداخلها مواد سريعة الاشتعال، بحسب بيان للداخلية.

وقالت الداخلية في بيانها اليوم الاثنين، إن أمن الجيزة تمكن من إحباط محاولة قيام عدد من عناصر الإخوان بتنظيم مسيرة والتعدي من خلالها على المنشآت والمواطنين وإشعال النيران بالممتلكات، وتم القبض على 11 منهم وبحوزتهم كمية من الألعاب النارية والشماريخ وعبوات بداخلها مواد سريعة الاشتعال.

وذكرت الوزارة أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد أكدت اعتزام بعض عناصر الإخوان بالتجمع في شارع الأهرام بمنطقة المطبعة والقيام بمسيرة مخالفة لقانون التظاهر والتعدى على المواطنين والمنشآت، وإشاعة الفوضى من خلال الألعاب النارية ومواد سريعة الاشتعال بحوزتهم.

توجهت قوة مباحث قسم شرطة الطالبية بالاشتراك مع تشكيلات من الإدارة العامة للأمن المركزي بالجيزة، وتم التصدي لهم والقبض على 11 شخصًا، و11 هاتف محمول مختلف الأنواع بحوزتهم تحوي بداخلها صورًا ومقاطع فيديو خاصة بتنظيم جماعة الإخوان.

كما عثرت القوات بمكان الضبط على شنطة بلاستيك بداخلها (9) كوع بلاستيك مطبب من الجانبين، يحوي مادة سريعة الاشتعال تم التعامل معها وإبطال مفعولها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك