رئيس الإسماعيلي عن أزمة شيكابالا : ننتظر القرار النهائي لمرتضي منصور - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الإسماعيلي عن أزمة شيكابالا : ننتظر القرار النهائي لمرتضي منصور

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 9:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 9:37 م

 

أكد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي انه سيجري اتصالا بالمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك للوقوف على اخر مستجدات أزمة فسخ مسئولي القلعة البيضاء تعاقدهم مع اللاعب بسبب عدم حضوره مؤتمر تقديمه بداعي وجوده في الساحل الشمالي.

وقال رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يذاع على قناة "النهار رياضة" : " سأقوم بالاتصال برئيس نادي الزمالك لمعرفة موقف ناديه النهائي من فسخ تعاقده مع شيكابالا من عدمه".

وأشار أبو السعود : "  شيكابالا حصل  من النادي الإسماعيلي على مقدم تعاقد بلغت قيمته 300 الف جنيه، كما اننا كنا ارسلنا قيمة 250 الف دولار للقلعة البيضاء من اجل ارسالها لفريق سبورتنج لشبونة ، ولكن علمنا ان القيمة المالية لم تصل للنادي البرتغالي ".

وأوضح رئيس النادي الإسماعيلي انه اجري اتصال بأحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش من اجل مناقشة أزمة شيكابالا ، والتي اشار له بأن فريق الإسماعيلي ليس له علاقة بأزمة اللاعب مع الزمالك.

وانهي محمد أبو السعود تصريحاته بتأكيده انه خلال الساعات القادمة سيعلن الإسماعيلي موقفه النهائي اما بإستكمال الاتفاق مع مسئولي سبورتنج لشبونة على إستعارة شيكابالا لنهاية الموسم مقابل 100 الف دولار او إلغاء ضم اللاعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك