جامعة بنى سويف تقرر دخول جميع الطلاب بالكروت الممغنطة مع بداية العام الدراسي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بنى سويف تقرر دخول جميع الطلاب بالكروت الممغنطة مع بداية العام الدراسي

بني سويف - حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 1:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 1:18 م

استهل مجلس جامعة بني سويف جلسته رقم 124، أمس الأول، برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة ورئيس المجلس وبحضور نواب رئيس الجامعة، والعمداء وأعضاء المجلس من الخارج المجلس، بالتهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسي الجديد الذي يبدأ عقب إجازة العيد مباشرة.

وأكد رئيس الجامعة، موافقة المجلس على استخدام الكروت الممغنطة للطلاب عند دخول كليات الجامعة في بداية العام الدراسي، والانتهاء من مد شركة فالكون بقواعد البيانات المطلوبة في هذا الشأن للطلاب والفرق الدراسية المختلفة خاصة الفرق الأولى.

وأكد أمين لطفي، على ضرورة التركيز على الخطة الأمنية وتفعيلها مع بداية العام الدراسي والتغلب على أي عوائق حتى يتسنى الإسراع في تدعيم شركة فالكون للأمن بالبيانات المطلوبة دون تأخير، وحتى يتم الانتهاء من استخراج الكروت الممغنطة مع ضرورة التأكيد من توافر عوامل الأمن الأخرى من أجهزة أشعة أكس والبوابات الإلكترونية وعملها بكفاءة وكاميرات الرصد وكمبيوتر استرجاع البيانات.

وتأتي أهمية استخدام الكروت الممغنطة للطلاب عند الدخول للجامعة بالإضافة إلى الأجهزة التأمينية الأخرى، إلى حل تسهيل عملية التأمين بشكل تام، مع توافر كمبيوتر لاسترجاع البيانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك