ضبط خطابات تخصيص مزورة داخل وزارة الإسكان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط خطابات تخصيص مزورة داخل وزارة الإسكان

كتب- أحمد عبد الحافظ
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:33 م

كشفت وزارة الإسكان عن ضبط أوراق تخصيص وحدات إسكان اجتماعى مزورة، وأطلقت الوزارة تحذير للمواطنين، من التحايل والتزوير بإسمها، عن طريق بعض الأشخاص غير الشرفاء، وذلك بعدما تم ضبط إحدى الأوراق المزورة بإسم الوزارة، وتم تسليمها للإدارة العامة للأمن بالوزارة والإدارة العامة لشرطة التعمير وجهات التحقيق المختصة.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إنه تم ضبط ورقة مزورة بإسم الوزارة، مع أحد المواطنين، منذ عدة أيام، وذلك استغلالا لحاجة بعض المواطنين لوحدات سكنية، لذا تهيب الوزارة بجميع المواطنين عدم التعامل مطلقا مع أى جهة بخلاف الوزارة، وإدارتها المختصة، والموقع الالكتروني للوزارة فقط.

وأشارت الوزارة إلي أن هناك جهات مسؤولة عن فرز الطلبات فقط وهى صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، وبنك التعمير والإسكان، والجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، ولا علاقة لأي مواطن بتخصيص الوحدات.

وطالبت الوزارة جميع المواطنين بعدم التعامل مع أي شخص يتحدث بإسم وزارة الإسكان، حفاظا على أموالهم، حيث يقوم البعض بطلب مبالغ مالية مقابل الوساطة لتخصيص وحدات سكنية، من أية مشروعات تنفذها الوزارة أو الجهات التابعة لها، بجانب تزوير مكاتبات متعلقة بالتخصيص، مشددة على أنها تحتفظ بحقها القانوني، حال ضبط أي من هؤلاء الأشخاص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك