«صحة الإسكندرية» تبدأ إجراءات الكشف الطبي لمرشحي البرلمان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صحة الإسكندرية» تبدأ إجراءات الكشف الطبي لمرشحي البرلمان

ارشيفية
ارشيفية
دعاء جابر
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 1:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 1:39 م

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، استعدادها للبدء في توقيع الكشف الطبي على طالبي الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبل.

وقال الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة، إن "الكشف الطبي على المرشحين يتم في ثلاثة مستشفيات بالمحافظة وهم (مستشفى شرق المدينة، مستشفى القبارى، مستشفى رأس التين العام)، خلال ساعات العمل المسائية يوميًا من الساعة الثانية وحتى السابعة مساء".

وأوضح حجازي أنه على المرشح أن يسجل بياناته من خلال الموقع الإلكتروني للمجالس الطبية المتخصصة ليطبع الخطاب الموجه للمستشفى، ثم يتوجه إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي في الموعد والتاريخ المختار، وذلك مقابلك سداد رسوم 2850 جنيه.

وأضاف حجازي، أنه "سيتم عمل كشف طبي كامل وأخد عينة دم وبول لتحليلها بعمل صورة دم كاملة ووظائف كلى وكبد وكشف للمخدرات والمسكرات، على أن يتم تسليم النتائج للمرشحين خلال 72 ساعة، كما يتم ارسال نسخة إلى اللجنة العليا للانتخابات".

وأكد وكيل وزارة الصحة، أنه بناء على تعليمات اللجنة العليا للانتخابات فإن المرشحين الذين سبق لهم عمل الكشف الطبي لن يحتاجوا لإعادته مرة أخرى.

كان وكيل الوزارة، عقد اجتماعا أمس مع مدير القومسيون الطبي العام بالإسكندرية ومديرة إدارة المعامل، وتم التنسيق مع مديري المستشفيات الثلاثة لتقديم الخدمة بأفضل صورة ممكنة مشاركة من القطاع الصحي في تنفيذ الاستحقاق الانتخابي الأخير من خارطة الطريق التي جاءت بها ثورة 30 يونيو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك