ضبط 3 من الإخوان ببني سويف بتهمة التحريض ضد الجيش والشرطة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 من الإخوان ببني سويف بتهمة التحريض ضد الجيش والشرطة

المقدم محمد الخولى رئيس مباحث مركز شرطة ناصر شمال بنى سويف
المقدم محمد الخولى رئيس مباحث مركز شرطة ناصر شمال بنى سويف
حازم الخولى
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:36 م

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة ناصر شمال بني سويف، بقيادة المقدم محمد الخولى رئيس مباحث القسم، من ضبط 3 من عناصر الإخوان صادر لهم قرار من النيابة بالضبط والإحضار، بتهمة التحريض على العنف ضد الجيش والشرطة والخروج بمظاهرات مناهضة وتمويلها وقطع الطرق وذلكأثناء اختبائهم في إحدى منازل قرى المركز.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد خلف حسين مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية، بورود معلومات من أحد المصادر السرية لوحدة مركز شرطة ناصر شمال المحافظة باختباء كلا من "حسام.ح، 46 سنة"، مهندس بهيئة الابنية التعليمة بمدينة بني سويف ومقيم بقرية بنى عدى، و"محمود. ع، 35 سنة"، محامى ومقيم بقرية بنى عدى، و"شعبان م، 39 سنة"، مدرس بمدرسة اشمنت الاعدادية مقيم بقرية بنى عدى التابعة لدائرة مركز ناصر، والمطلوبين في القضية رقم 39 45 ادارى مركز شرطة ناصر لسنة 2015 بتهمة التحريض على العنف ضد الجيش والشرطة والقيام بمظاهرات مناهضة للجيش والشرطة، والخروج بمسيرات وقطع الطرق.

وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني، وتقنين المعلومات، انتقلت قوة من مركز الشرطة بقيادة رئيس المباحث، وتم إلقاء القبض عليهم أثناء اختبائهم في أحد المنازل بقرية أشمنت التابعة لدائرة المركز حرر المحضر اللازم وتم عرضهم على النيابة العامة، التي أمرت ىبحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك