بالصور.. حمدي الوزير يتقدم بأوراق ترشحه للبرلمان في بورسعيد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. حمدي الوزير يتقدم بأوراق ترشحه للبرلمان في بورسعيد


نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 1:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 1:59 م

شهد اليوم الأول لفتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب في بورسعيد، اليوم الأربعاء، إقبالًا كبيرًا من جانب المرشحين، كان أبرزهم الفنان حمدي الوزير، وأشرف العزبى الناشط الحقوقي، وعبدالرحمن بصلة، صحفي، ومحمد جاد وأحمد سليمان، القيادي العمالي، والدكتور شريف صالح، عضو مجلس إدارة النادي المصري سابقا، والدكتور محمود حجازي عن حزب النور، وعدد من أعضاء الحزب الوطني المنحل، منهم الحسيني أبو قمر، عضو مجلس شعب سابق ونائب رئيس لجنة الشباب عن دائرة الجنوب، وسامى الرشيدي، عضو مجلس الشورى السابق ومحمد الجمل عضو مجلس الشعب.

واتفق المرشحون فيما بينهم على إعداد كشف استرشادي بعدد 46 مرشحًا لمنع التزاحم والتسابق على أولوية التقدم بالطلبات بمبنى مجمع محاكم بورسعيد.

من جانبه، قال المستشار أحمد محمد طلبة، رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية ورئيس لجنة الانتخابات، إن "العملية تسير بيسر وتفاهم للجميع"، لافتا إلى أنه "طلب من المرشحين تقديم طلب لإعادة ترشح وتقديم فيش وتشبيه جديد وخطاب حساب بنكى، وأن التقديم فردي وليس قوائم حزبية".

وتضم لجنة الانتخابات ببورسعيد 7 مستشارين بالإضافة إلى حسن الألفي، رئيس غرفة عمليات المحكمة الخاصة بتنظيم الرموز الانتخابية بناءً على أسبقية المتقدمين للترشح، وذلك وسط تواجد أمني مكثف ووجود بوابات إلكترونية لمدخل المحكمة والاستعانة بالكلاب البوليسية للكشف عن المواد المتفجرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك