أسرة طالب طب عين شمس تتهم الشرطة بقتله.. والنيابة: ألقى بنفسه من شرفة شقة دعارة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسرة طالب طب عين شمس تتهم الشرطة بقتله.. والنيابة: ألقى بنفسه من شرفة شقة دعارة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب ــ ممدوح حسن:
نشر في: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 9:45 م | آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 9:45 م
- عم الطالب: «الداخلية» قالت فى البداية إنه سقط من سيارة الترحيلات.. ومتهمون بممارسة الرذيلة: كان فى صالة الشقة ينتظر دوره

قال عم طالب طب عين شمس المتوفى أحمد مدحت، إن وزارة الداخلية أبلغتهم فى البداية أن الطالب توفى إثر سقوطه من سيارة الترحيلات بعد القبض عليه فى قضية دعارة، وإن جثته فى مشرحة زينهم، ما دعا شقيقه للتوجه إلى هناك ولاحظ وجود آثار تعذيب على جسده وبعض الحروق وظهور «رغاوى» فى فمه، فيما أكد عدد من المتهمات بممارسة الرذيلة فى تحقيقات النيابة أن الضحية ألقى بنفسه من شرفة شقة الدعارة بمدينة نصر فور وصول الشرطة.

وأضاف عم الطالب ويدعى ممدوح كمال لـ«الشروق»، أن ابن شقيقه كان طالبًا فى الفرقة الخامسة بكليه الطب جامعة عين شمس وحاصل على المرتبة الأولى على دفعته، مشيرًا إلى أن قوات الأمن سبق أن ألقت القبض عليه لاتهامه بالتظاهر، وأخلت النيابة سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، ثم صدر حكم غيابى بحبسه عامين، فتم القبض عليه بمعرفة «تنفيذ الأحكام» قبل أيام، ثم علموا بعدها بخبر وفاته.

وتابع: «أحمد كان مريضًا وقت اتهامه بالتظاهر، والأسرة حزينة لاتهامه فى قضية التواجد فى بيت دعارة، والمتوفى أدى مناسك العمرة وزار المدينة المنورة قبل شهرين، وهناك استحالة لوجوده فى هذا المكان».

وقال والد الضحية إن أسرته تشغل مناصب مرموقة فى الطب والهندسة، وإنهم فوجئوا بأن الشرطة تقول إن نجله ألقى بنفسه من الطابق الثالث لشقة الدعارة، وأضاف: «نطالب بتقرير نهائى للطب الشرعى على وجه السرعة، لكشف غموض مقتله، ومن جانبنا نتهم الشرطة بقتله، ونطالب بتقديم المتهمين لمحاكمة عاجلة».

فى سياق متصل، استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة خلال تحقيقاتها، لعدد من المتهمين بممارسة أعمال منافية للآداب فى الشقة محل الواقعة وعددهم 8 شباب و6 فتيات، حيث أكدوا أن القتيل كان فى صالة الشقة بصحبة عدد منهم ينتظر دوره لممارسة الرذيلة، وعندما شعر باقتحام الشرطة للشقة ألقى بنفسه من الشرفة من الدور الثالث فسقط قتيلًا، وأنه كان دائمًا يؤكد لهم خوفه من افتضاح أمره لأن أهله يفتخرون به.

وأكد مصدر بالنيابة أن أسرة المتوفى لم تقدم أى بلاغ يتهم الشرطة بقتل طالب الطب، حتى ظهر اليوم، فيما أمرت النيابة بإحالة المتهمين بممارسة الأعمال المنافية للآداب لمحاكمة عاجلة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك