الأهلي يصرف مكافآت لاعبيه قبل مباراتي طلائع الجيش والترجي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يصرف مكافآت لاعبيه قبل مباراتي طلائع الجيش والترجي

محمد قلبة
نشر في: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 3:20 م | آخر تحديث: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 3:20 م

 

يصرف الأهلى خلال الساعات القليلة القادمة مكافآت لاعبي الفريق الاول لكرة القدم ونسب المشاركة وفقاً لموقف كل لاعب خلال الموسم المنتهي وقبل خوض الفريق مباراتي طلائع الجيش في الدوري والتي تقرر لها يوم 10 سبتمبر الجاري على ملعب السلام ثم مواجهة الترجى فى ذهاب دور الثمانية الإفريقية وهي المباراة التى تقرر لها يوم 16 الجاري على ملعب برج العرب.

وتأتي هذه الخطوة كدفعة تحفيزية للاعبين قبل بداية الموسم الجديد والمواجهة الصعبة والمهمة أمام بطل تونس خاصة أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في رادس يوم 23 الجاري .

وكان الأهلى قد صرف منذ عدة أيام مكافأة فوز الفريق ببطولة الدوري لكن تتبقى بعض المكافأت الخاصة ونسب المشاركة، والتي تقرر صرفها خلال الساعات القادمة لتحفيز اللاعبين بصورة كبيرة.

ويسعى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أيضا لحسم اللائحة الخاصة التي يعدها حالياً للتماشى مع طموحات الفريق في الموسم الجديد ومع انطلاق دور الثمانية فى بطولة افريقيا، والتي تشتمل على مكافأت تحفيزية بشكل كبير لدفع اللاعبين لتحقيق بطولة إفريقيا لكنها أيضا تتضمن بنود أكثر شدة في العقوبات التي يفرضها الجهاز الفني للخروج عن النص او الحديث بدون الحصول على اذن مسبق او التجاوز فى حق اى لاعب او عضو فى الجهاز الفني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك