دعوات بسحب الثقة من إدارة برشلونة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دعوات بسحب الثقة من إدارة برشلونة

د ب أ
نشر في: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 6:59 م | آخر تحديث: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 6:59 م

يواجه مجلس إدارة نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو احتمالية التصويت على سحب الثقة من المجلس بعدما طلب المرشح السابق لرئاسة النادي أوجوستي بينيديتو، اليوم الجمعة، من النادي تقديم أوراق الاقتراع.

ويمكن لأي عضو بالنادي أن يقدم الاقتراح وفور الحصول على الأوراق لابد أن يحصل على توقيع 15 بالمائة من أعضاء النادي ، ما يقرب من 500ر16 شخص خلال 14 يوم عمل.

وإذا نجح بينيديتو في مسعاه ، يجب أن يصوت ثلثي 152 ألف عضو ضد المجلس الحالي للدعوة لإقامة انتخابات جديدة.

وقال بينديتو :" قام هذا المجلس بعمل سيء بشكل لا يصدق. يجب على بارتوميو الاستقالة، لقد أصبح خارج نطاق السيطرة. نواجه أزمة مؤسسية حقيقية ويجب أن نتحرك".

قضية بينديتو الأساسية مع المجلس تتعلق بأدائهم خلال التوقيع مع نيمار عندما كان لاعبا في فريق سانتوس البرازيلي في 2013 وقضايا المحاكم التي تلت تلك الصفقة.

وقال خوردي كاردونير رئيس برشلونة أن النادي سيقدم الأوراق المطلوبة اليوم الجمعة، على الرغم من معارضته للتوقيت الذي تحرك فيه بينديتو.

وقال :" نشعر أن هذه ليست اللحظة المناسبة للتصويت بسحب الثقة. نعتقد أن هذ ا الأجراء سيكون أكثر ملاءمة إذا تم تنفيذه في نهاية الموسم ، عندما تتمكن من إجراء تقييم شامل ، سواء من الناحية الرياضية أو من ناحية اداء المجلس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك