البريميرليج يحطم الرقم القياسى لقيمة صفقات ختام الميركاتو - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البريميرليج يحطم الرقم القياسى لقيمة صفقات ختام الميركاتو

/أ ش آ/
نشر في: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 1:39 م | آخر تحديث: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 1:39 م

 

حطمت أندية الدورى الانجليزى الممتاز الرقم القياسى لقيمة الصفقات التى ابرمتها فى اليوم الاخير للانتقاالات الصيفية الذى انتهى فى منتصف ليلة الخميس-الجمعة حيث انفقت فى آخر محاولاتها لتعزيز الصفوف ماقيمته 210 مليون جنيه استرلينى ولكن مع ذلك لم تتم بعض من أكبر الصفقات من حيث قيمتها المالية.

واشارت هيئة الاذاعة البريطانية فى تقرير لها اليوم الجمعة إلى انه رغم أن إجمالى ماأنفقته أندية الدورى الانجليزى طوال موسم الانتقالات بلغ 4ر1 مليار جنيه استرلينى وهو رقم قياسى جديد فإن لم تتم بعض من أبرز الصفقات حيث ظل اللاعبون اليكسيس سانشيز وفبرجل فان دايك ورياض محرز وتوماس ليمار ودييجو كوستا وروس باركلى فى أنديتهم.

وكان الرقم القياسى السابق لقيمة صفقات اليوم الاخير سجل العام الماضى حيث انفقت الاندية العشرين 155 مليون جنيه استرلينى وتأكد بعد غلق باب الانتقالات.

وكان قد تم الاعلان امس عن صفقة ضم تشيلسى لدانى درينكواتر من ليستر سيتى بقيمة 35 مليون استرلينى ومامادو سكو إلى كريستال بالاس بقيمة 26 مليون استرلينى فى الساعة الواحدة من صباح الجمعة بتوقيت انجلترا مما ادى لتحطيم المبلغ القياسى المسجل العام الماضى.

وضم تشيلسى دافيد زاباكوستا وضم توتنهام فرناندو يورينتى مهاجم سوانزى مقابل 15 مليون استرلينى وقام النادى الويلزى بضم ويلفريد بونى بديلا له بقيمة 12 مليون استرلينى مع غلق باب الانتقالات.

ولكن ظل فيليبى كوتينيو الذى سعى نادى برشلونة لضمه طوال موسم الانتقالات وكان آخر عرض مالى قيمته 114 مليون أسترلينى فى ناديه ليفربول ولكن مازال فى الامكان ضمه حيث يغلق باب الانتقالات فى اسبانيا فى الساعة 2300 بتوقيت انجلترا مساء الجمعة.

ونفس الامر ينطبق على كل من رياض محرز نجم ليستر سيتى ودييجو كوستا نجم تشيلسى اللذين ارتبط اسماهما بالانتقال لاسبانيا وان كان احتمال تحقق ذلك اقل وضوحا.

وكانت اكبر الصفقات قيمة فى اليوم الاخير للانتقالات فى انجلترا هى قيمة انتقال اليكس اوكسلاند تشامبرلين من ارسنال الى ليفربول مقابل 35 مليون استرلينى يليه سيرجى اوريه من باريس سان جيرمان الفرنسى لتوتنهام مقابل 23 مليون استرلينى وريناتو سانشيز من بايرن ميونيخ الالمانى لستوانزى على سبيل الاعارة واخيرا نيكولا فلاسيتش منم هايدوك سبليت الكرواتى إلى افيرتون مقابل 10 ملايين استرلينى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك