ضبط تشكيل عصابي بحوزته 4056 طربة حشيش وأسلحة نارية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابي بحوزته 4056 طربة حشيش وأسلحة نارية

أرشيفية
أرشيفية
كتب – هيثم رضوان:
نشر في: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 2:21 م | آخر تحديث: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 2:21 م

تمكن رجال مباحث مكافحة المخدرات، صباح اليوم الجمعة، من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم 4056 طربة لمخدر الحشيش، وبندقية آلية و8 خزن أسلحة نارية، و915 عيارًا ناريًا وهواتف محمولة وبندقية خرطوش وطبنجة.

كانت معلومات وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام عناصر تشكيل عصابي اعتاد الحصول على كميات كبيرة من مخدر الحشيش من محافظتي الإسكندرية ومطروح وترويجها على عملائهم بمحافظتى القاهرة والجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من رصدهم بالتنسيق مع قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهم: "محمد.ف (35 عامًا) مدير شركة استيراد وتصدير، ورفعت.م (42 عامًا) صاحب محل جزارة، وطارق.ح (27 عامًا) عاطل.

وأكدت التحريات والمراقبة الميدانية اتفاق المتهمين على تسليم أحد عملائهم شحنة كبيرة من مخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر، ويتولى الأول عقد الصفقات وجلب المواد المخدرة من بعض الخارجين على القانون بالساحل الشمالى، فيما يعاونه الثانى والثالث فى نقلها وتخزينها وترويجها على عملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة التى أسفرت عن ضبطهم يستقلون 3 سيارات ملاكى بحوزتهم 4056 طربة حشيش وبندقية آلية و8 خزن لأسلحة نارية و915 عيارًا ناريًا وهواتف محمولة وبندقية خرطوش وطبنجة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، واستخدام السيارات فى علميات النقل والترويج، والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك