طوارئ بموانئ البحر الأحمر خلال إجازة «عيد الأضحى» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طوارئ بموانئ البحر الأحمر خلال إجازة «عيد الأضحى»

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 12:19 م | آخر تحديث: الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 12:19 م

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر بأنه تم رفع درجة الاستعداد بموانئ الهيئة بالثلاث محافظات (السويس، والبحر الأحمر وجنوب سيناء)، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ حيث تم منع الإجازات واستمرار العمل بكافة موانئ الهيئة.

وأضاف أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية بموانئ الهيئة، بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي، وعدم السماح بدخول الأفراد والمركبات بدون تصريح، وكذا تشديد إجراءات التفتيش من خلال بوابات تفتيش الأفراد وأجهزة تفتيش الأمتعة.

بالإضافة إلى مراجعة خطة الوقاية من أخطار الحريق الخاصة ومدى توافر الاشتراطات والضوابط العامة والخاصة الواجب توافرها في كافة المباني؛ للوقاية من أخطار الحرائق وأسلوب مواجهتها.

على جانب آخر، تم التنسيق مع شرطة تأمين الميناء بشأن تأمين الأسوار وتنظيم وضع الأبراج المخصصة للحراسة على الأسوار وتأمين البوابات وإغلاق غير المستعمل منها، وعدم السماح بانتظار السيارات حول حدود الميناء وتخصيص مكان لانتظارها. مع التأكيد على ضرورة تفتيش الأماكن الحيوية داخل الميناء من وقت لآخر والتحقق من سلامة الأشياء التي يحملها الأفراد داخل الميناء، والتشديد على الحراسة الليلية والمرور والتفتيش عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك