وزير الدفاع: نجاحاتنا في مواجهة الإرهاب مستمرة.. ومستعدون لتلبية نداء الشعب فى أي وقت - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدفاع: نجاحاتنا في مواجهة الإرهاب مستمرة.. ومستعدون لتلبية نداء الشعب فى أي وقت

وزير الدفاع يقول إنهم مستعدون لتلبية نداء الشعب بأي وقت – الصورة نقلا عن التليفزيون المصري
وزير الدفاع يقول إنهم مستعدون لتلبية نداء الشعب بأي وقت – الصورة نقلا عن التليفزيون المصري
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 12:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 12:09 م

قال الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، إن "ذكرى حرب أكتوبر ذكرى عظيمة ليست فقط في تاريخ الشعب المصري، لكن في تاريخ الأمة العربية كلها"، موجهًا التحية "للدول العربية الشقيقة، التي وقفت بجانب مصر في حرب أكتوبر".

وأضاف الفريق صبحي، خلال كلمته التي ألقاها في احتفالات القوات المسلحة بذكرى انتصار أكتوبر، ونقلها «التلفزيون المصري»، اليوم الأربعاء: "نحقق نجاحات مستمرة في مواجهة الإرهاب الأسود في سيناء وباقي محافظات مصر، ويخطيء من يتصور أنه قادر على النيل من القوات المسلحة المصرية".

وأشار وزير الدفاع إلى أنه "لمصر جيش يحميها، ويدافع عن أرضها، ونحن مستعدون لتلبية نداء الشعب والدفاع عنه في أي وقت"، موجهًا "تحية للشعب المصري الذي يقف داعمًا للقوات المسلحة، في حربها على الإرهاب".

كما توجه خلال كلمته، بالتحية إلى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بمناسبة ذكرى وفاته، وللرئيس محمد أنور السادات، صاحب الانتصار، على حد قوله.

يُذكر أنه، بدأت، ظهر اليوم، فعاليات احتفالات القوات المسلحة بالذكر الـ41 لانتصار حرب أكتوبر، بمقر الكلية الحربية، بحضور كلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، و المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك