10 أغنيات لعمرو دياب فى «الشهرة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

10 أغنيات لعمرو دياب فى «الشهرة»

عمرو دياب ارشيفية
عمرو دياب ارشيفية
الشروق
نشر في: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 7:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 7:08 م

جلسات مكثفة بين رامى إمام ومدحت العدل ومدير تصوير أجنبى للعمل..

أكد تامر مرسى منتج مسلسل «الشهرة» للنجم عمرو دياب أنه ارسل نسخ السيناريو لعدد كبير من النجوم الذين تم ترشيحهم للمشاركة فى البطولة، وأن التعاقدات مع هؤلاء النجوم سوف تبدأ بالفعل خلال الايام القليلة القادمة، مشيرا الى ان هذه الترشيحات ستحمل العديد من المفاجآت عند الاعلان عنها.

وقال مرسى إن الشركة ستعلن جميع الاسماء فى وقت لاحق وبعد الانتهاء من توقيع العقود، وأضاف بأن المخرج رامى إمام عقد جلسات عمل مكثفة مع النجم عمرو دياب والسيناريست مدحت العدل على مدار ثلاثة أسابيع كاملة، كما انتهى العدل من جميع التعديلات على السيناريو وقام بتسليم 30 حلقة للشركة المنتجة التى بدأت بالفعل فى تصوير النسخ وارسالها لجميع المرشحين للأدوار الرئيسية بالعمل.

 

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع مدير تصوير أجنبى الذى سيتعامل مع فريق من المصورين المصريين لتصوير المسلسل، كما تعاقدت مع مهندس الديكور أمير عبد العاطى لتنفيذ الديكورات، والتى بدأ بالفعل فيها منذ عدة أيام.

وأوضح منتج «الشهرة» أن دياب عقد جلسة مطولة مع المخرج رامى واتفق معه على مجموعة الاغانى التى سيقدمها عمرو فى المسلسل والتى ستصل الى 10 أغانٍ، الى جانب الموسيقى التصويرية التى انتهى عمرو من تنفيذها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك