«المصريين الأحرار»: الأحزاب الكبيرة لا تهتز باستقالة 5 أعضاء - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار»: الأحزاب الكبيرة لا تهتز باستقالة 5 أعضاء

المصريين الاحرار - ارشيفية
المصريين الاحرار - ارشيفية
أحمد البرديني
نشر في: السبت 1 أكتوبر 2016 - 6:35 م | آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2016 - 6:35 م
قال المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار شهاب وجيه، إن الحزب لن يتأثر باستقالة عدد من أعضاء أمانة أسيوط، مضيفًا أن "الأحزاب الكبيرة التي تضم الآلاف لا تهتز باستقالة 5 أعضاء منها".

وكان عضو الهيئة العليا للحزب بمحافظة أسيوط عبد الناصر يوسف وعدد من أعضاء الأمانة، تقدموا باستقالتهم خلال اليومين الماضيين، اعتراضا على سياسات المكتب التنفيذي مع أمانات المحافظات.

وأضاف «وجيه» لـ«الشروق»، أن الحزب يحترم آراء الأعضاء المستقيلين، نافيا وجود حملة استقالات واسعة أو مشاكل تنظيمية أدت إلى تمرد عدد من أمانات الحزب.

في سياق آخر، أوضح «وجيه» أن الهيئة البرلمانية للحزب تناقش استعدادات انتخابات اللجان النوعية، المقرر إجراؤها مع بداية دور الانعقاد الثانى، لافتا إلى أن الحزب يدعم استمرار رؤساء اللجان من نوابه دورة أخرى مثل لجان الشئون الأفريقية والنقل والمواصلات والزراعة.

وأشار إلى أن الحزب يتجه إلى ترشيح النائب مجدى ملك رئيس لجنة تقصى حقائق فساد القمح، لرئاسة أو وكالة أى من اللجان بعد نجاحه بإدارة لجنة فساد القمح التى أقصت وزير التموين السابق خالد حنفى.

وعن التنسيق مع ائتلاف «دعم مصر» في انتخابات اللجان النوعية، شدد المتحدث باسم المصريين الأحرار على أن الحزب ينافس على اللجان حسب عدد نوابه في كل اللجان، دون الإشارة إلى اللجان محل التوافق أو الخلاف مع ائتلاف الأغلبية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك