يقتل والدته خنقا.. ويقول: «قريني أمرني ونفذت أوامره» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يقتل والدته خنقا.. ويقول: «قريني أمرني ونفذت أوامره»

اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ
اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ
كتب: محمد نصار
نشر في: السبت 1 أكتوبر 2016 - 3:37 م | آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2016 - 3:37 م
قررت نيابة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حبس محمد،أ،م" 36 سنة حداد "مريض نفسي"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على أطباء نفسين للكشف عليه، وذلك بتهمة قتل والدته خنقا والتعدي عليها بالضرب بحجة أن له "قرين" ينفذ أوامره.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقى إخطارا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعميد هشام مطر مأمور قسم دسوق، يفيد بإلقاء المقدم علاء سكران، رئيس مباحث قسم دسوق، القبض على " محمد أ.م." حداد 36 سنة مقيم بأحد أحياء مدينة دسوق لاتهامه بقتل والدته خنقا، وأن طليقة المتهم حينما توجهت فى الصباح لأخذ ابنتها الطفلة منه فوجئت بها تبكى على جدتها المقتولة وبها آثار خنق وكدمات بسبب الضرب.

وأمام رئيس المباحث، قالت الطفلة إنها استيقظت من نومها ليلا على صوت ضرب والدها لجدتها، وحينما لاحظ ذلك طالبها بالنوم مدعيا وجود جن وقرين بجسد الجدة وهو يخرجه منها، وإن لم تنم سيفعل بها ما يفعله بجدتها فنامت الطفلة رعباً.

وباستدعاء جيران المتهم أكدوا أنه كان يعالج من عدة سنوات بإحدى المستشفيات النفسية، وأنهم سمعوا أصوات ضربه لوالدته طوال الليل وحتى التاسعة صباحا، وبمواجهته قال انه له قرين يلبس جسده وحينما يكون حاضرا لا يعرف ماذا يفعل، وتم تحرير محضر بالواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك