فيديو.. «آير كايرو»: «رحلة فرانكفورت» بداية طيبة لعودة السياحة الأوروبية لمصر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «آير كايرو»: «رحلة فرانكفورت» بداية طيبة لعودة السياحة الأوروبية لمصر

ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية «آير كايرو»
ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية «آير كايرو»
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 1 أكتوبر 2016 - 7:05 م | آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2016 - 7:05 م
وصف ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية «آير كايرو» للطيران العارض ومنخفض التكاليف، انطلاق أول رحلة سياحية قادمة من مدينة فرانكفورت الألمانية بـ"البداية الطيبة" لعودة الرحلات السياحية من المدن الأوروبية إلى شرم الشيخ مرة أخرى.

وأضاف «الرملي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، السبت، أن عودة الرحلات الألمانية إلى شرم الشيخ سيشجع العديد من الدول الأوروبية الأخرى لتسيير أفواج سياحية إلى مصر، موضحًا أن معدلات الحركة السياحية الوافدة من أوروبا خلال الأشهر الثلاثة الماضية كانت مرتفعة.

وأكد أن الشركة تُسير حوالي 25 رحلة منتظمة من دول أوروبا إلى المقاصد السياحية في سيناء أسبوعيًا، مضيفا: "سوف نسير 8 رحلات أسبوعيًا من مدن ألمانية عدة إلى الغردقة، ومعدلات الامتلاء تجاوزت 75% منذ شهر يوليو الماضي، ما يعد مؤشرًا جيدًا على عودة النشاط السياحي مرة أخرى".

وتابع: "بالرغم من أن النشاط السياحي لم يعد كما كان في عام 2010، إلا أن الصيف الماضي كان أفضل موسم صيف مر على قطاع السياحة منذ اندلاع ثورة 25 يناير وحتى الآن".

ومن المقرر أن تصل السبت إلى مطار شرم الشيخ الدولي أول رحلة سياحية من مدينة فرانكفورت الألمانية، وعلى متنها 170 سائحًا، بعد توقف عام كامل، عبر خطوط الشركة الوطنية آير كايرو.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك