«شبكة ON» تطلق قناتها الترفيهية اليوم.. والإخبارية في ذكرى السادس من أكتوبر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شبكة ON» تطلق قناتها الترفيهية اليوم.. والإخبارية في ذكرى السادس من أكتوبر

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب- أحمد فاروق:
نشر في: السبت 1 أكتوبر 2016 - 3:40 م | آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2016 - 4:25 م
أطلقت شبكة on tv، اليوم، قناتها الترفيهية "ON E"، بعدد من المسلسلات والبرامج في مقدمتها "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب، القادم من "أوربت".

يعرض برنامج "كل يوم" على مدار ثلاث ساعات من السبت إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ليقدم حال مصر ويتناول أبرز الموضوعات السياسية الساخنة، وينفرد «أديب» في الحلقة الأولى التي تذاع مساء اليوم بحوار حصري مع رجل الأعمال حسين سالم.

البرنامج يضم أيضا فقرات أخرى متنوعة تناسب كافة شرائح الجمهور كفقرة "أسألوا رجاء" التي تناقش مشاكل الرجل والمرأة والحب، وفقرة طبخ بعنوان "مطبخ كل يوم" بمشاركة جيجي زايد، وفقرة عن الفكر الدينى يشارك بها سعد الدين الهلالى، وفقرة "هوانم".

ومن المقرر ضم برنامج "ست الحسن" الذي تقدمة الإعلامية شريهان أبو الحسن، للقناة الجديدة، وهو برنامج اجتماعي للمرأة، بالاضافة إلي عدد من البرامج المنوعة والترفيهية.

واختارت القناة التي كانت محسوبة على السياسة قبل أن يستحوذ عليها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أن تكون الدراما على قائمة أولوياتها، بعر ض عدد من المسلسلات بعضها حصري مثل "الكبريت الأحمر" بطولة أحمد السعدني، هاني عادل، ريهام جاج، داليا مصطفى، عبد العزيز مخيون وهو مسلسل إجتماعى تشويقى يتناول قضية تشغل بال فئات كثيرة من المجتمعات العربية وهي السحر بمعاونة الجن وقدرته علي التلبس بالإنسان، والمسلسل المصري اللبناني "جريمة شغف" بطولة قصي خولي ونادين الراسي ونجلاء بدر.

يضاف الى ما سبق عرض عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية التي عُرضت حصريًا على قناة on tv، منها "القيصر" بطولة الفنان يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، خالد زكي، أحمد سعيد عبد الغني، أشرف زكي، طارق النهري وإخراج أحمد نادر جلال.

كما أعلنت شاشة "ON E" أنها ستهتم بالدراما والسينما الهندية، حيث تعرض بشكل حصري المسلسل الرومانسي "نضال امرأة" بطولة النجمة الهندية راج كابور وكمال كابور، بالإضافة الى عرض أحدث انتاجات بوليود في "سهرة الفيلم الهندي".

يذكر أن قناة "ON E" جزء من شبكة قنوات "ON" التي انطلقت في الرابع عشر من سبتمبر الماضي مع بداية الدوري المصري بقناتها الرياضية " ON Sport"، وتشمل أيضا قناة on news التي من المتوقع إطلاقها الخميس المقبل، في ذكرى نصر أكتوبر، بالاضافة إلى ON Plus.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك