شرف للمحامين والقضاة: (خليكوا حلوين مع بعض) - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر قضائى: نتيجة اللقاء (صفر).. ورئيس الوزراء اكتفى بالطبطبة

شرف للمحامين والقضاة: (خليكوا حلوين مع بعض)

جمعية القضاة واجتماعات شرف تفشل في نزع فتيل (أزمة العدالة)<br/><br/><br/>تصوير: فادي عزت
جمعية القضاة واجتماعات شرف تفشل في نزع فتيل (أزمة العدالة)


تصوير: فادي عزت
هشام الميانى وياسمين سليم وميساء فهمى
نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 9:15 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 9:15 ص

«المحصلة صفر»، هكذا جاءت نتيجة اجتماع عصام شرف، بجناحى العدالة، على خلفية أزمتهما، فقد اكتفى رئيس الوزراء بـ«الطبطبة، والطلب من الطرفين أن يكونوا حلوين وكويسين مع بعض»، حسب مصدر قضائى، رفض ذكر اسمه.

 

وقال المصدر القضائى إن شرف اكتفى خلال لقائه بالمستشارين رئيس المجلس الأعلى للقضاء، حسام الغريانى، ورئيس نادى القضاة، أحمد الزند، بتطييب الخواطر، واستمع لشكواهما من «المآسى» التى تعرض لها القضاة، واستمر طوال اللقاء فى التأكيد على أنه سيبحث الموضوع وسيعمل على حل الأزمة مع المحامين.

 

وأضاف المصدر أن نتيجة اللقاء كانت محبطة للغريانى والزند وكافة القضاة حيث لم يتم تحديد نقاط واضحة أو إجراءات يتم اتخاذها لحل الأزمة وتحقيق الأمن اللازم لدور العدالة ومنع أى اعتداء عليها واتخاذ اللازم ضد من يخالف القانون. وعقد مجلس القضاء أمس اجتماعا طارئا استمر لساعات لم ينته حتى مثول الجريدة للطبع، لبحث سبل التعامل مع الأزمة وكيفية امتصاص غضب القضاة إزاء ما يحدث لهم بالمحاكم,

 

وانتهى لقاء شرف بممثلين عن المحامين إلى تحديد موعد لاجتماع قادم، وقالت مصادر مقربة إن شرف اقترح السماح بتمرير مرسوم يضم بعض قرارات مشروع قانون السلطة القضائية بدون المادة 18، على أن يتم عرض المشروع كاملا بعد انتخابات مجلس الشعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك