«تعليم الجيزة»: إحالة مدير مدرسة أحمد بهجت بالهرم للتحقيق بسبب مقتل طالب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم الجيزة»: إحالة مدير مدرسة أحمد بهجت بالهرم للتحقيق بسبب مقتل طالب

وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر
وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر
كتبت ــ نيفين أشرف وماهر عبدالصبور:
نشر في: السبت 1 نوفمبر 2014 - 11:06 ص | آخر تحديث: السبت 1 نوفمبر 2014 - 11:06 ص

• الوزارة تبدأ حملة للمرور على المدارس اليوم.. وإحالة 10 موظفين للتحقيق بإدارة مغاغة بسبب الإهمال

قالت مديرة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بثينة كشك لـ«الشروق» إنه تم تشكيل لجنة برئاستها وبعضوية كل من مدير عام إدارة العمرانية التعليمية ومسئولى الشئون القانونية بالمديرية للحقيق فى واقعة وفاة الطالب بيتر مجدى بالصف الأول الثانوى بمدرسة أحمد بهجت الثانوية بالهرم، والذى لقى حتفه عند قفزه من أعلى سور المدرسة بعد انتهاء الفسحة وسقوطه على سيخ حديد.

وأوضحت بثينة أنه تم استبعاد مدير المدرسة و2 من المشرفين ومسئول الأمن، لحين الانتهاء من التحقيقات.

فى السياق، أعلن وزير التربية والتعليم محمود أبوالنصر، فى بيان، أمس، عن بدء حملة للمرور على المدارس لمتابعة الدراسة وحالة الطلاب بدءا من اليوم، يقوم بها مديرو المديريات والادارات التعليمية.

وأضاف البيان، أن الوزير سيباشر بنفسه هذه الجولة، وسيتجول بنفسه على مدارس بالمحافظات، والتى كان قد بدأها مع بداية العام الدراسى.

وأكد الوزير أن المعلومات الواردة للوزارة أفادت بأن الطالب حاول الهروب من داخل المدرسة إلى خارجها قفزا من على السور ومعه زميلان له، الأمر الذى أدى إلى سقوطه على «سيخ حديد»، وتم نقله فورا إلى مستشفى الهرم، ولقى مصرعه هناك.

من جانبه، أحال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، رمضان عبدالحميد، 10 من العمال وموظفى الأمن بإدارة مغاغة التعليمية، للتحقيق بسبب اتهامهم بالتقصير فى أداء عملهم، مما أدى لقيام مجهولين بغلق أبواب 5 مدارس بالجنازير، أثناء اليوم الدراسى، مما أثار الخوف والفزع فى نفوس أولياء الأمور، وتدخل الأهالى والشرطة لإعادة فتح المدارس ثانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك