عاملة نظافة تتهم تاجر وشقيقه بإشعال النيران في شقتها بالقناطر الخيرية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاملة نظافة تتهم تاجر وشقيقه بإشعال النيران في شقتها بالقناطر الخيرية

قوات الحماية المدنية - ارشيفية
قوات الحماية المدنية - ارشيفية
القليوبية - ابراهيم جودة
نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 2:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 2:53 م
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بالقناطر الخيرية، فيما اتهمت مالكتها تاجر وشقيقه بإرتكاب الواقعة وإصابتها وأخذ بصمتها كرها عنها على ورقة بيضاء بسبب الخلافات بينهما. وعقب القبض على المتهمين أنكرا ما نسب إليهما.

تلقى المقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية بلاغا بنشوب حريق، في شقة بشارع عرفة – دائرة المركز، وإصابة سيدة بها. تم إخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة في الطابق الأول، مكونة من حجرتين وصالة، ملك فاطمة جميل محمد، عاملة نظافة بشركه خاصة وقد أتت النيران على بعض الأثاث بصالة الشقة وحجرة النوم، ما أسفر عنه إصابة مالكة الشقه بحروق من الدرجتين الأولى والثانية بالساقين واليدين والوجه.

وبسؤالها اتهمت "سيد. م. ل" تاجر خضار وشقيقه كارم بإشعال النيران في الشقة، سكنها باستخدام عبوة بها مواد معجلة على الاشتعال وأخذ بصمتها كرها عنها على ورقة بيضاء، وعللت ذلك لوجود خلافات سابقة بينهم.

تم ضبط المشكو في حقهما وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، وعللا اتهام المبلغة لهما لوجود قضايا بينهم أمام المحاكم لقيامها بالبناء على حرم الشارع دون ترك المسافه القانونية. تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك