«النيل للأخبار» تضع خطة مكثفة لمتابعة الانتخابات الأمريكية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النيل للأخبار» تضع خطة مكثفة لمتابعة الانتخابات الأمريكية

الإعلامي عمرو الشناوي رئيس قناة النيل للأخبار
الإعلامي عمرو الشناوي رئيس قناة النيل للأخبار

نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 8:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 8:52 م

قال الإعلامي عمرو الشناوي رئيس قناة النيل للأخبار إنه في إطار التغطية الإعلامية للانتخابات الأمريكية ستقوم القناة بعمل تغطية إخبارية مكثفة لمتابعة هذا الحدث الكبير.

وتتضمن التغطية أستوديو إخباري، ومتابعة يومية لسباق الانتخابات، واستضافة خبراء في قراءة المشهد الانتخابي، ويتتخلل الفترات قراءة الصحف المحلية والعربية والعالمية مع الضيوف، كذلك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وإدخال خاصية المداخلات الهاتفية عبر برنامج «ساكيب». وسيتم عمل تقارير عن المرشحين وعن الحزبين المتنافسين وعرض مجموعة من البروموهات على مدار اليوم، وفتح ومتابعة كل الملفات الخاصة بالحدث، ونقل كل التصريحات، كما ستتم إذاعة فيلم تسجيلي عن الانتخابات الأمريكية واهتمام وسائل الإعلام العالمية والمواقع والصحف والقنوات والوكالات الإخبارية العالمية بها.

كما يشارك رئيس قناة النيل للأخبار في اجتماعات اتحاد اذاعات الدول العربية، الأربعاء، بتونس ممثلا لقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري بناء على تكليف من خالد مهني رئيس قطاع الأخبار، حيث سيتم استعراض الأحداث الإخبارية لعام 2017، والتنسيق فى التغطيات الإخبارية، كما سيتم انتخاب رئيس لجنة الأخبار باتحاد إذاعات الدول العربية وأيضا انتخاب نائبين له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك