أيوب: ضياع 4 نقاط في 7 جولات غير مقلق - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أيوب: ضياع 4 نقاط في 7 جولات غير مقلق

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:18 م

أبدى أحمد أيوب المدرب العام للأهلي تفاؤله الشديد بمستقبل الفريق رغم تعثره بالتعادل في آخر مباراتين بالدوري أمام بتروجيت والاتحاد السكندري، بعد بداية قوية بالفوز في 5 مباريات متتالية.

وقال أيوب عقب مران اليوم الصباحي: " مسابقة الدوري مازلت في بدايتها وتحتاج إلى النفس الطويل، وضياع 4 نقاط بعد 7 أسابيع لا يمكن أن يدعو للقلق، لأنه لايوجد فريق في العالم يفوز بجميع مبارياته".

واستدرك: " لكن المهم أن الأهلي أدى بشكل جيد وأهدر عدة فرص محققة كانت كفيلة بتحقيق الفوز سواء أمام الاتحاد وبتروجيت"، مضيفًا: " طالما كان الفريق قادرًا على الوصول لمرمى المنافس، وخلق الفرص التهديفية، فهذا مؤشر قوي، ويهم الجهاز الفني الذي سيعكف على علاج الأخطاء حتى يعود الفريق للانتصارات".

وأشار أحمد أيوب إلى أن الأهلي أدى مباراة قوية أمام الاتحاد، وصادفه سوء حظ شديد، حيث ارتطمت كرة عبد الله السعيد في العارضة، وإهدار ركلتي جزاء، إضافة إلى فرص أخرى عديدة على مدار 90 دقيقة.

وأكد المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة الاتحاد من أجل التحضير لمواجهة طنطا، مشيرًا إلى أنه تم مشاهدة عدة مباريات للمنافس، لتحديد نقاط القوة والضعف تمهيدًا لوضع خطة اللقاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك