مرتضي منصور يحسمها: لن نشارك بكأس العالم لليد بقطر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضي منصور يحسمها: لن نشارك بكأس العالم لليد بقطر

محمد نور
نشر في: الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 1:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 1:49 م

يكرم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فريق كرة اليد مساء غدٍ الخميس بعد انجازه التاريخي بالتتويج بلقب البطولة الأفريقية للاندية أبطال الدوري للمرة العاشرة لهفي البطولة التى استضافتها مدينة الحمامات التونسية، على حساب الترجى بنتيجة (31 - 29).

 وكانت البعثة قد عادت الاثنين، وسط استقبال جماهيرى كبير، بعد تحقيق اللقب الأفريقى العاشر فى التاريخ، حيث حملت الجماهير لاعبيها على الأعناق، ومعهم كأس البطولة.

وأكد مرتضى منصور علي عدم مشاركة ناديه فى كأس العالم للأندية لكرة اليد المقرر اقامته بقطر في حال التأهل رسمىًا بعد مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقى خلال شهر أبريل المقبل مشددًا أن الأمر يأتي لأسباب سياسية في ظل العلاقة الحالية بين الحكومة المصرية والقطرية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن انسحابه من البطولة ذاتها من النسخة الماضية لأسباب سياسية أيضًا، بعد التأهل أيضًا للبطولة علي حساب الزمالك بالسوبر الأفريقي أيضًا.

من جانبه قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، إن فريق كرة اليد شرف القلعة البيضاء قائلًا: "تعاقدنا مع صفقات جديدة لتعويض اخفاق الموسميين الماضيين، والفريق بذل مجهودا كبيرا وتحدى نفسه ونجحنا في الفوز بالبطولة الإفريقية".

وأكد  جلال: "جماهير الزمالك المحترمة الوفية لا تترك أي فريق في النادي إلا ويكونوا خلفه وفي استقباله ودعمه في الفوز والهزيمة، ومشهد استقبال الجماهير للفريق في المطار عقب عودته من تونس كان أكثر من رائع".

وأشار جلال إلي تكريم الفريق غدًا مع منحهم مكافأت خاصة للاعبين خصوصا وأن البطولة لم تكن سهلة على الإطلاق كونها أقيمت في تونس وحصول الفريق علي اللقب من فريق الترجي وسط جمهوره وملعبه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك